ليستر سيتي يضم مندي وأحمد موسى

تقارير أشارت إلى أن صفقة انتقال مندي (يسار) تبلغ 16 مليون يورو (الأوروبية)
تقارير أشارت إلى أن صفقة انتقال مندي (يسار) تبلغ 16 مليون يورو (الأوروبية)
أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد تعاقده مع لاعب وسط نيس نامباليس مندي والجناح الدولي النيجيري أحمد موسى من سسكا موسكو.

وقال ناديا نيس الفرنسي وليستر سيتي إنهما توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال لاعب وسط نيس نامباليس مندي إلى ليستر من دون الكشف عن قيمة العقد.

ووقع مندي عقدا لمدة أربع سنوات بعد أن اجتاز الفحص الطبي الروتيني.

وسبق لمندي أن لعب تحت إشراف مدرب ليستر سيتي الحالي كلاوديو رانييري عندما كان الأخير مدربا لموناكو، وعلى الأرجح سيحل بدلا من الفرنسي نغولو كانتيه المرشح للانتقال إلى أحد الأندية المحلية.

وأشارت تقارير إلى أن الصفقة تبلغ 16 مليون يورو، وإذا صح ذلك فستكون الصفقة الأكبر في تاريخ رابع الدوري الفرنسي في الموسم المنتهي.

أحمد موسى
من جهة أخرى سيلتحق الجناح الدولي النيجيري أحمد موسى بليستر سيتي الثلاثاء المقبل بحسب ما أعلن مدربه في سسكا موسكو الروسي ليونيد سلوتسكي الأحد.

وأوضح سلوتسكي للصحيفة الرسمية "روسكيسكايا غازيتا" قائلا "سيتركنا الثلاثاء، لكن هل رأيتم الطريقة التي يتدرب بها؟ إنه لاعب يستحق اللعب مع بطل الدوري الإنجليزي".

وكشفت الصحيفة أن ليستر عرض مبلغ 18.8 مليون يورو على سسكا موسكو للتخلي عن موسى (23 عاما) الذي سجل 13 هدفا ومرر خمس كرات حاسمة في الدوري الروسي هذا الموسم.

وكان موسى الذي تبقى أفضل لحظات مسيرته الدولية تسجيله ثنائية في مرمى الأرجنتين (2-3) خلال الدور الأول من مونديال 2014، انضم إلى سسكا موسكو في يناير/كانون الثاني 2012 بعد أن أمضى موسما ونصف الموسم مع فينلو الهولندي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

مدد المهاجم جيمي فاردي عقده مع ليستر سيتي -بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- لمدة أربع سنوات، ليضع بذلك حدا للكثير من التكهنات بشأن مستقبله.

23/6/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة