سان جيرمان يعزز دفاعه بالبلجيكي توماس مونييه

توماس مونييه وقع عقدا يمتد لأربع سنوات (رويترز)
توماس مونييه وقع عقدا يمتد لأربع سنوات (رويترز)

عزز باريس سان جيرمان بطل فرنسا دفاعه بضم الدولي البلجيكي توماس مونييه بعقد يمتد لأربعة أعوام من أف سي بروج، حسب ما أعلن النادي الباريسي الأحد.

وعلق مونييه على انتقاله إلى سان جيرمان الذي تعاقد مؤخرا مع المدرب الإسباني أوناي إيمري خلفا للوران بلان قائلا "شرف لي أن يختارني باريس سان جيرمان من أجل تعزيز فريق يضم العديد من النجوم الكبار".

ولم يعط سان جيرمان أي تفاصيل مالية مرتبطة بالعقد الذي وقعه اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما والذي كان مشاركا مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2016 ووصل معه إلى الدور ربع النهائي قبل أن يخرج الجمعة على يد ويلز (1-3).

وأصبح مونييه (12 مباراة دولية) ثالث لاعب يتعاقد معه سان جيرمان استعدادا للموسم المقبل بعد حاتم بن عرفة (نيس) والبولندي غريغور كريكوفياك (إشبيلية الإسباني).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الأحد أنه تعاقد مع لاعب الوسط البولندي الدولي غريغور كريكوفياك لاعب إشبيلية الإسباني وارتبط معه بعقد لمدة خمسة أعوام.

3/7/2016

أعلن باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الأربعة الماضية تعاقده مع جناح نادي نيس حاتم بن عرفة حتى عام 2018 الجمعة على موقعه الرسمي.

1/7/2016

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم -اليوم الثلاثاء- أنه تعاقد مع أوناي إيمري لتولي تدريب الفريق لمدة عامين، مع وجود خيار بتمديد العقد عاما إضافيا.

28/6/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة