رونالدينيو ينتقل إلى فلومينيزي البرازيلي

رونالدينيو لعب الموسم الماضي في صفوف كويرتارو المكسيكي (غيتي)
رونالدينيو لعب الموسم الماضي في صفوف كويرتارو المكسيكي (غيتي)

أعلن نادي فلومينيزي البرازيلي لكرة القدم مساء السبت عن ضم النجم الدولي السابق رونالدينيو.

ونشر رونالدينيو صورة له بقميص فلومينيزي عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا عليها بالقول "أشعر بأنني في بيتي، شكرا على كل هذا الحب، أتشرف بأن أصبح جزءا من جماهير فريق الألوان الثلاثة".

ومن جانبه كتب فلومينيزي عبر تويتر "مرحبا رونالدينيو" مع صور للاعب يرتدي القميص رقم 10.

وذكر موقع "يول" البرازيلي الإخباري في وقت سابق أن فلومينيزى عرض على رونالدينيو اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي والفائز مع البرازيل بلقب مونديال 2002، عقدا يمتد لعام ونصف العام.

ولعب رونالدينيو (35 عاما) الفائز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005، الموسم الماضي في صفوف كويرتارو المكسيكي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اقترب النجم البرازيلي رونالدينيو من الانضمام إلى صفوف نادي بشيكتاش التركي، حسب تقارير صحفية أشارت الثلاثاء إلى قبوله عرض النادي التركي لمدة سنتين ونصف، مقابل نحو سبعة ملايين يورو.

7/1/2014

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب نادي ميلان لكرة القدم تسلم جائزة القدم الذهبية لعام 2009 في حفل أقيم بمونت كارلو.

13/10/2009

فسخت شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية عقدها مع لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدينيو بسبب ظهوره في مؤتمر صحفي وأمامه علبة مشروب من شركة “بيبسي” المنافسة لكوكا كولا. وبذلك خسر اللاعب البرازيلي عقداً بنحو 800 ألف دولار سنوياً.

11/7/2012
المزيد من أندية
الأكثر قراءة