تراب حارس فرانكفورت على أعتاب سان جيرمان

المتحدث باسم فرانكفورت ماركوس يستايدت: صفقة انتقال تراب إلى سان جيرمان لم تتم بعد (غيتي)
المتحدث باسم فرانكفورت ماركوس يستايدت: صفقة انتقال تراب إلى سان جيرمان لم تتم بعد (غيتي)

غادر حارس المرمى كيفين تراب فترة إعداد فريقه إينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم في النمسا اليوم السبت بعد اقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد المتحدث باسم فرانكفورت ماركوس يستايدت لصحيفة "فرانكفورتر رودنشاو" اليوم السبت أن تراب لن يوجد في معسكر الفريق لكنه أشار إلى أن صفقة انتقاله إلى سان جيرمان لم تتم بعد.

وتردد أن تراب (24 عاما) توصل لاتفاق يتعلق بالانضمام إلى سان جيرمان بعقد يمتد لأربعة أعوام.

وتواجد مسؤولو فرانكفورت في باريس أمس الجمعة لوضع اللمسات الأخيرة بشأن الصفقة، حيث يتطلع مسؤولو النادي الألماني إلى الحصول على عشرة ملايين يورو (11.1 مليون دولار) من الصفقة، بينما يبدو أن سان جيرمان غير مستعد لدفع أكثر من ثمانية ملايين يورو.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أظهرت دراسة أجرتها صحيفة “غلوبال سبورتس سالاريز” وشملت 17 بطولة و13 بلدا أن باريس سان جيرمان هو بطل العالم في الرواتب المقدمة للاعبين سنويا، ويليه ريال مدريد الإسباني.

5/7/2016

أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة، اليوم الاثنين، أن لاعب وسطه المهاجم الأرجنتيني خافيير باستوري مدد عقده معه حتى 2019.

4/7/2016

مدد باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم عقد لاعب وسطه الدولي البرازيلي لوكاس مورا حتى 2019، حسبما ذكر النادي الباريسي اليوم الأربعاء.

4/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة