بيدرو يتطلع للرحيل عن برشلونة

إدارة برشلونة أخبرت بيدرو برفضها القاطع لرحيله في الوقت الحالي (غيتي)
إدارة برشلونة أخبرت بيدرو برفضها القاطع لرحيله في الوقت الحالي (غيتي)

يدرك بيدرو رودريغيز لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن أيامه باتت معدودة في قلعة كامب نو، ولذلك يتطلع للرحيل عن النادي الكتالوني سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف القادم، حسبما أفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم السبت.

وكان الجناح الإسباني الدولي يأمل في الانضمام لناد آخر قبل انطلاق الموسم الجديد، ولكن إدارة برشلونة أخبرته برفضها القاطع لرحيله، في ظل استمرار العقوبة المفروضة على الفريق بعدم إبرام أي صفقات جديدة حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

ويتوقع بيدرو أن رحيله عن صفوف برشلونة بات أمرا مؤكدا في العام القادم، ولا سيما بعد تعاقد النادي رسميا مع أليكس فيدال، بالإضافة إلى رغبة مسؤولي الفريق في ضم أردا توران نجم أتليتكو مدريد الإسباني.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

عبر رئيس نادي برشلونة الإسباني بطل أوروبا عن رغبة فريقه بضم لاعب وسط أتلتيكو مدريد الدولي التركي أردا توران.

3/7/2016

كشف المدير العام لنادي يوفنتوس جوزيبي ماروتا اليوم الأربعاء أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم الفرنسي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

3/7/2016

في ظل حمى التنافس على رئاسة نادي برشلونة, وعد أقوى المرشحين لهذا المنصب جوزيب ماريا بارتوميو بالتعاقد مع أحد النجوم الساطعة لاستمرار تألق الفريق، فمن هم المرشحون لهذه المهمة؟

3/7/2016

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم -بطل أوروبا- جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الثلاثاء أن المدير الفني للفريق لويس إنريكي مدد تعاقده مع النادي حتى عام 2017.

4/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة