باتشواي أول تعاقدات تشلسي بقيادة كونتي

باتشواي وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع تشلسي (رويترز)
باتشواي وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع تشلسي (رويترز)

أعلن نادي تشلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد تعاقده مع ميتشي باتشواي مهاجم منتخب بلجيكا من أولمبيك مرسيليا لمدة خمس سنوات. 

وأصبح المهاجم الدولي البلجيكي أول تعاقدات تشلسي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي.

وقال تشلسي في موقعه على شبكة الإنترنت "يسعد نادي تشلسي أن يعلن أن ميتشي باتشواي أكمل اليوم انتقاله من مرسيليا" الفرنسي حيث كان يلعب منذ 2014 بعد أن انتقل إليه من ستاندار لياج.

وأشار تشلسي إلى أنه وقع مع المهاجم البالغ من العمر 22 عاما عقدا لخمسة أعوام، مضيفا أن "المهاجم القوي، السريع والمطلوب جدا، انتقل إلى ستامفورد بريدج بعد أن بنى سمعة مهاجما ينهي الهجمات بشكل جيد خلال مشواره في فرنسا وبلجيكا".

وبدوره قال باتشواي "أنا سعيد للتوقيع مع أحد أكبر الأندية في أوروبا وفي بدء فصل جديد من مسيرتي. آمل أن أتمكن من مساعدة تشلسي للفوز بالعديد من الكؤوس خلال وجودي في ستامفورد بريدج".

وسجل باتشواي 23 هدفا مع مرسيليا، وقام بعشر تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي رغم أن فريقه كان يعاني الأمرين وأنهى الدوري المحلي في المركز الـ13.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن كريستال بالاس الإنجليزي تعاقده مع الجناح الدولي أندروس تاونسند من نيوكاسل في صفقة قياسية للنادي بلغت 13 مليون جنيه إسترليني (15.5 مليون يورو).

1/7/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة