كينغ يجدّد ولاءه لأربعة مواسم إضافية مع ليستر

Football Soccer - Leicester City v West Bromwich Albion - Barclays Premier League - King Power Stadium - 1/3/16 Andy King celebrates after scoring the second goal for Leicester City Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
استهل كينغ مشواره الاحترافي برفقة ليستر عام 2007 وخطف 59 هدفا في 331 مباراة مع الفريق (رويترز)

جدد الويلزي الدولي أندي كينغ ولاءه لليستر سيتي الإنجليزي لأربعة مواسم إضافية، وفق ما ذكره حامل لقب الدوري الممتاز الجمعة.

وانضم كينغ بالتالي إلى قائمة النجوم الذين فضلوا مواصلة المسيرة مع "الذئاب" أسوة بالهداف الكبير جايمي فاردي.

وقال النادي على موقعه الرسمي عقب تمديد عقد كينغ في كينغز باور ستاديوم "يساورنا الفخر للإعلان عن تجديد لاعب خط الوسط أندي كينغ ولاءه لليستر لأمد بعيد، وقد مدد بالفعل عقده معنا حتى 2020".

واستهل كينغ مشواره الاحترافي برفقة ليستر عام 2007، وخطف 59 هدفا في 331 مباراة مع الفريق، كما خاض 29 مباراة مع الذئاب الموسم المنصرم مساهما في معانقة الفريق أسمى الألقاب في بلاد الضباب، كما شارك مع منتخب بلاده ويلز في كأس أوروبا 2016 قبل سقوطه في موقعة المربع الذهبي صفر-2 أمام البرتغال.

وانفرجت أسارير كلاوديو رانييري عقب تمديد كينغ عقده مع النادي، وسط سعي المدرب الإيطالي للحفاظ على نجومه، علما بأنه خسر جهود الفرنسي نغولو كانتي الذي فضل الرحيل إلى تشيلسي، في حين يسعى رانييري جاهدا لإقناع الجزائري رياض محرز -أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي- بالبقاء داخل أروقة ليستر.

وطالب ليستر لاعبيه السويسري المخضرم غولكان إينلر والمدافع البلجيكي ريتشي دي لاييه بالبحث عن ناد جديد عقب عدم إدراج اسميهما في قائمة الفريق الذي يتأهب لخوض غمار معسكر تدريبي في الولايات المتحدة الأميركية.

المصدر : الفرنسية