سوانزي سيتي يعير غوميز إلى مرسيليا

Football - Swansea City v Manchester United - Barclays Premier League - Liberty Stadium - 30/8/15 Bafetimbi Gomis celebrates scoring the second goal for Swansea Reuters / Rebecca Naden Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
مرسيليا هو الفريق الرابع لغوميز في مسيرته (رويترز)

حصل مرسيليا الفرنسي على خدمات مواطنه المهاجم الدولي بافيتمبي غوميز على سبيل الإعارة من سوانزي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بحسب ما أعلنه النادي الفرنسي اليوم الجمعة.

ويتضمن عقد الإعارة شرطا يسمح لمرسيليا بالتعاقد نهائيا مع غوميز (31 عاما) الذي أمضى الموسمين الماضيين مع سوانزي حيث خاض 64 مباراة وسجل 13 هدفا.

وكتب غوميز عبر موقع إنستغرام "إنه يوم مهم في مسيرتي". وتابع "أنا فخور بارتداء قميص أولمبيك مرسيليا، أحد أعظم الأندية الفرنسية".

وكان متوقعا أن يكون اللاعب الفرنسي الدولي عنصرا حيويا في هجوم الفريق الويلزي بعد انتقال ويلفريد بوني إلى مانشستر سيتي في يناير/كانون الثاني 2015، لكنه كان بعيدا عن الأداء المنتظر.

وسيكون مرسيليا الفريق الرابع لغوميز الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع سانت إتيان عام 2004 ولعب مع تروا عام 2005 على سبيل الإعارة، قبل الانتقال عام 2009 إلى ليون الذي دافع عن ألوانه حتى العام 2014، ثم التحق بعدها بسوانزي سيتي.

المصدر : وكالات