تشلسي يعلن انتقال توريس نهائيا إلى ميلان

AC Milan's Fernando Torres controls the ball during their Italian Serie A soccer match against Sampdoria at Luigi Ferraris Stadium in Genoa November 8, 2014. REUTERS/Stefano Rellandini (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)
توريس انتقل من تشلسي إلى ميلان مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة لمدة عامين (رويترز)

أعلن تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أن مهاجمه الإسباني فرناندو توريس المعار إلى ميلان الإيطالي سيلعب في صفوف الأخير بعقد دائم بدءا من السنة الجديدة.

ويأتي إعلان تشلسي انتقال توريس نهائيا إلى ميلان بعد أن أكدت تقارير صحافية إسبانية أنه سيعود إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني.

وانتقل توريس (30 عاما) من تشلسي إلى ميلان مطلع الموسم الحالي في عقد إعارة لعامين.

وأكد تشلسي أن العقد الجديد لتوريس مع ميلان سيبدأ في الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل.

ولا يلغي الاتفاق الجديد بين تشلسي وميلان احتمال عودة توريس إلى أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الشتوية.

وقد أوضح أتلتيكو مدريد أنه لا يملك المقابل المادي لعقد دائم، ولكنه قد يضمه بدوره على سبيل الإعارة من ميلان.

ولم يحقق توريس الأداء المتوقع منه في ثلاث سنوات ونصف السنة مع تشلسي، رغم فوزه معه بكأس الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وكأس الاتحاد الإنجليزي، إذ كان انتقل إليه من ليفربول مقابل خمسين مليون جنيه إسترليني (نحو 78 مليون دولار).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

AC Milan's Fernando Torres controls the ball during their Italian Serie A soccer match against Sampdoria at Luigi Ferraris Stadium in Genoa November 8, 2014. REUTERS/Stefano Rellandini (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)

ألمح إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى احتمال عودة مهاجم إسبانيا المتعثر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

Published On 26/7/2016
Fernando Torres of Chelsea during the friendly match between Vitesse Arnhem and Chelsea at Gelredome on July 30, 2014 in Arnhem, The Netherlands

يتجه المهاجم الإسباني فرناندو توريس للانتقال من تشلسي الإنجليزي إلى ميلان الإيطالي لمدة عامين على سبيل الإعارة.

Published On 11/8/2016
epa03059606 Chelsea's Fernando Torres reacts during the English Premier League soccer match against Sunderland at Stamford Bridge in London, Britain, 14 January 2012. Chelsea won 1-0. EPA/ANDY RAIN DataCo terms and conditions apply. http//www.epa.eu/downloads/DataCo-TCs.pdf

قال الإيطالي روبرتو دي ماتيو، مدرب تشلسي الإنجليزي، إن المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي انتقل إلى الفريق اللندني السنة الماضية مقابل خمسين مليون جنيه إسترليني، يعاني من “مشكلة نفسية” لكنه عبر عن ثقته في أن يعود إلى هز الشباك.

Published On 13/3/2012
epa03150658 Chelsea's Fernando Torres celebrates after scoring against Leicester City during their English FA Cup soccer match at Stamford Stadium in London, Britain, 18 March 2012. EPA/KERIM OKTEN DataCo terms and conditions apply.

قاد الإسباني فرناندو توريس فريقه تشلسي إلى الفوز 5-2 على ضيفه ليستر سيتي من الدرجة الأولى والتأهل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا، كما تأهل للدور ذاته ليفربول بتغلبه على ضيفه ستوك سيتي 2-1.

Published On 18/3/2012
المزيد من أندية
الأكثر قراءة