كونتي: كوادرادو في طريق العودة إلى تشلسي

Juventus' Juan Cuadrado celebrates after the own goal scored by Genoa's Sebastian De Maio during the Italian Serie A soccer match Juventus FC vs Genoa CFC at Juventus stadium in Turin, Italy, 03 February 2016.
كوادرادو انضم إلى يوفنتوس في أغسطس/آب الماضي على سبيل الإعارة (الأوروبية)

أكد مدرب تشلسي أنطونيو كونتي عودة الجناح الكولومبي الدولي خوان كوادرادو لصفوف فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء إعارته لموسم واحد إلى يوفنتوس بطل دوري إيطاليا.

وقال كونتي -الذي قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات متتالية بين 2012 و2014 لموقع تشلسي على الإنترنت "خوان كوادرادو لاعب في تشلسي، وسيعود للنادي قريبا جدا، إنه ضمن تشكيلة فريقنا، وأنا سعيد بوجوده معي وبالإشراف على تدريبه".

وأضاف كونتي "أردت أن يكون معي عندما كنت مدربا ليوفنتوس، وسيعود لتشلسي في القريب العاجل ليتدرب ويلعب معنا، هو الآن أحد لاعبي تشلسي وسيبقى معنا، وإذا تغير شيء فستعرفون".

وأحرز كوادرادو الذي انضم إلى يوفنتوس في أغسطس/آب الماضي أربعة أهداف في 28 مباراة بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي، ليساعد في تتويج الفريق المنتمي لمدينة تورينو بثنائية الدوري والكأس المحلية.

ولم يقدم كوادرادو (28 عاما) أداء لافتا خلال 15 مباراة لعبها مع تشلسي، بعد انتقاله إليه قادما من فيورنتينا الإيطالي مقابل نحو 23.3 مليون جنيه إسترليني (30.80 مليون دولار).

وشارك كوادرادو في ست مباريات مع منتخب كولومبيا في كأس كوبا أميركا بالولايات المتحدة الشهر الماضي واحتل منتخب بلاده المركز الثالث.

المصدر : رويترز