رئيس وستهام يحدد قيمة باييه بـ58 مليون يورو

باييه سجل تسعة أهداف في ثلاثين مباراة مع وستهام (رويترز)
باييه سجل تسعة أهداف في ثلاثين مباراة مع وستهام (رويترز)

ساهم الأداء الجيد للاعب الوسط الهجومي الفرنسي ديمتري باييه خلال كأس أوروبا 2016 لكرة القدم برفع سعره إلى 58 مليون يورو على الأقل، وفق ما أعلن الاثنين رئيس نادي وستهام الإنجليزي.

وفي تصريح لشبكة "بي.بي.سي" قال رئيس النادي ديفد غولد "لن نستمع إلى عروض أقل من خمسين مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو)".

وتابع غولد "يحتاج النادي للاحتفاظ بأفضل لاعبيه. هو مفصل الفريق، أفضل لاعب، الفريق مبني حوله. باييه ليس للبيع".

وبعد مسيرة عادية، تفجرت موهبة باييه (29 عاما) الموسم الماضي مع وستهام، إذ سجل تسعة أهداف في ثلاثين مباراة.

وخلال كأس أوروبا، كان أبرز لاعب بمنتخب فرنسا خلال الدور الأول وسجل هدفا رائعا بمرمى روماني، بيد أن مستواه تراجع في نصف النهائي أمام ألمانيا ثم النهائي أمام البرتغال عندما خسرت فرنسا بالوقت الإضافي وتسبب باييه بإصابة نجم البرتغال كريستيانو رونالدو.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن نادي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأربعاء أن مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا سيعود لصفوف ريال مدريد عقب عامين أمضاهما مع الفريق.

6/7/2016

قال تشلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء إن صانع اللعب البرازيلي ويليان وافق على عقد جديد لأربع سنوات مع النادي.

13/7/2016

عزز توتنهام ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المنتهي صفوفه بضم المهاجم الدولي الهولندي فنسنت يانسن الثلاثاء من الكمار مقابل مبلغ قدر بنحو 20.1 مليون يورو (22.3 مليون دولار) وفق ما أعلن النادي اللندني.

13/7/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة