توتنهام يعزز صفوفه بالهولندي يانسن

Vincent Janssen of the Netherlands in action during the international friendly soccer match between Poland and the Netherlands at Energa Stadium in Gdansk, Poland, 01 June 2016. Poland is preparing for the upcoming UEFA EURO 2016 soccer championship in France. EPA/BARTLOMIEJ ZBOROWSKI POLAND OUT
يانسن وقع عقدا يمتد لأربع سنوات مع توتنهام (الأوروبية)

عزز توتنهام ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم المنتهي صفوفه بضم المهاجم الدولي الهولندي فنسنت يانسن الثلاثاء من الكمار الهولندي مقابل مبلغ قدر بنحو 20.1 مليون يورو (22.3 مليون دولار) وفق ما أعلن النادي اللندني.

ووقع المهاجم الهولندي البالغ من العمر 22 عاما عقدا لمدة أربعة أعوام مع فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

واعترف يانسن -الذي سجل في موسمه الوحيد مع الكمار 27 هدفا بالدوري- أنه قرر الانتقال إلى توتنهام بسبب فلسفة بوكيتينو وإغراء المشاركة مع الفريق اللندني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بهذا الصدد "طريقة تفكيره (بوكيتينو) والأسلوب الذي يلعب به هما من الأسباب التي دفعتني إلى اختيار توتنهام. يعجبني حقا" مضيفا لتلفزيون توتنهام "لطالما حلمت بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وأصبحت قريبا جدا من ذلك".

وسيشارك توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم في المركز الثالث خلف ليستر سيتي البطل وجاره اللندني أرسنال، وأمام مانشستر سيتي الذي سيضطر لخوض الملحق الفاصل من أجل التأهل إلى دور مجموعات المسابقة القارية الأم.

وأصبح يانسن ثاني لاعب يضمه توتنهام استعدادا للموسم المقبل بعد لاعب الوسط الكيني فيكتور وإنياما القادم من ساوثهامبتون.

المصدر : الفرنسية