كافاني يقترب من الانضمام ليوفنتوس

Paris Saint-Germain's Uruguyan forward Edinson Cavani reacts during the French L1 football match between Paris Saint-Germain and Guingamp on May 8, 2015 at the Parc des Princes stadium in Paris. AFP PHOTO / FRANCK FIFE
كافاني محل اهتمام العديد من الأندية وبينها مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيان (غيتي/الفرنسية)

ذكرت صحيفة إيطالية أن النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي توصل إلى اتفاق للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (نحو 34 مليون دولار) وبعقد لمدة أربعة أعوام.

وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" أن كافاني وافق على الانتقال لصفوف يوفنتوس اعتبارا من هذا الصيف، لكن العقبة الوحيدة التي تعترض طريق الصفقة تتمثل في القيمة المالية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن كافاني وافق على عقد يحصل بمقتضاه على راتب سنوي قيمته 5.5 ملايين جنيه إسترليني (نحو 8.5 ملايين دولار)، وهو ما يقارب راتبه الحالي في سان جيرمان.

وكان سان جيرمان يتوقع بالفعل تلقي عروض لضم كافاني هذا الصيف حيث حاز اللاعب على اهتمام عدة أندية من بينها مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيان.

ويحرص مانشستر يونايتد على التعاقد مع مهاجم يتمتع بإمكانيات كبيرة قبل السماح للنجم الكولومبي راداميل فالكاو بالرحيل وكذلك تحسبا لرحيل الهولندي روبين فان بيرسي هذا الصيف، كما يسعى تشلسي لدعم صفوفه بعد أن خاض هذا الموسم بثلاثة مهاجمين أساسيين فقط.

المصدر : الألمانية