يونايتد يفاوض بنفيكا لضم ليندلوف وإبراهيموفيتش يثني عليه

Football Soccer - Republic of Ireland v Sweden - EURO 2016 - Group E - Stade de France, Saint-Denis near Paris, France - 13/6/16 Sweden's Victor Lindelof in action REUTERS/John Sibley Livepic
ليندلوف بدأ مشواره مع الفريق الأول لبنفيكا في 2013 وأصبح سريعا من العناصر الأساسية فيه (رويترز)
يثق زلاتان إبراهيموفيتش أن مواطنه السويدي فيكتور ليندلوف يملك الموهبة من أجل التألق مع أكبر أندية العالم، وسط تكهنات متزايدة عن اقتراب انتقال مدافع بنفيكا إلى مانشستر يونايتد الشهر المقبل.

وذكرت تقارير بريطانية أن يونايتد بدأ مفاوضات مع رئيس بنفيكا لويس فيليبي فييرا، على ضم فيكتور ليندلوف -الذي خاض 11 مباراة دولية مع بلاده- مقابل حوالي 38 مليون جنيه إسترليني (47 مليون دولار).

وقال إبراهيموفيتش هداف يونايتد عن زميله البالغ عمره 22 عاما، "إنه يتطور. إنه يتحمل مسؤوليات كبيرة مع المنتخب الوطني حاليا".

وأضاف "هل هو جيد بالقدر الكافي ليونايتد؟ أعتقد أنه جاهز للانضمام لفريق كبير. الأمر يتوقف عليه في تحديد ما يريده، وبغض النظر عن اختياره فهذا سيكون جيدا بالنسبة له".

وتابع "أعرف أنه مطلوب في السوق ولذلك دعونا نتركه يحدد اختياره الصحيح". 

وقضى ليندلوف خمس سنوات في البرتغال، وبدأ مشواره مع الفريق الأول لبنفيكا في 2013، وأصبح سريعا من العناصر الأساسية فيه. 

ويمتاز ليندلوف بالسرعة ويجيد التوقع ويتدخل بقوة مع المنافسين، كما يستطيع التحكم بالكرة جيدا. 

وخاض ليندلوف مباراته الدولية الأولى في مارس/آذار الماضي، وأصبح سريعا من العناصر الأساسية فخاض المباريات الثلاث لمنتخب السويد في بطولة أوروبا 2016.

وعانى يونايتد منذ فترة لكي يعثر على ثنائي متجانس في مركز قلب الدفاع، منذ رحيل ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش في 2014.

وتعاقد يونايتد مع إيريك بيلي هذا الموسم، لكنه غاب بسبب الإصابات وهو ما حدث أيضا لكريس سمولينغ مدافع إنجلترا، ليضطر المدرب جوزيه مورينيو إلى الاعتماد مؤخرا على فيل جونز وماركوس روخو كقلبي دفاع.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري، وقد فاز سبع مرات في آخر عشر مباريات في كل المسابقات، وسيستضيف سندرلاند المتعثر في "أولد ترافورد" يوم الاثنين المقبل. 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Morgan Schneiderlin - Memphis Depay

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه مستعد للاستماع إلى عروض التخلي عن عدد من اللاعبين المستائين أمثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايديرلين.

Published On 14/12/2016
Football Soccer Britain - Everton v Manchester United - Premier League - Goodison Park - 4/12/16 Everton's Kevin Mirallas in action with Manchester United's Phil Jones and Matteo Darmian Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY.No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details

تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه إيفرتون (1-1) اليوم الأحد مفرطا في نقطتين ثمينتين، ليبتعد أكثر عن كوكبة المقدمة والصامدين في سباق التتويج بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

Published On 4/12/2016
Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Manchester United - Premier League - The Hawthorns - 17/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player pub

قاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل ثنائية في مرمى وست بروميتش ألبيون في المرحلة الـ17 من البريميرليغ.

Published On 17/12/2016
المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة