غرين من بايرن ميونيخ إلى شتوتغارت

جوليان انضم إلى بايرن حينما كان لاعبا في فريق تحت 15 عاما (الأوروبية)
جوليان انضم إلى بايرن حينما كان لاعبا في فريق تحت 15 عاما (الأوروبية)

أعلن المهاجم الأميركي الدولي جوليان غرين موافقته على الانتقال من فريقه بايرن ميونيخ إلى فريق شتوتغارت -الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية- حسبما أعلن الناديان الألمانيان الأربعاء.

ومن المقرر أن ينضم غرين (21 عاما) -الذي لم يشارك في أي مباراة بالدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم بعدما خرج من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق البافاري- إلى شتوتغارت خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الشهر المقبل، بعقد ينتهي في يونيو/حزيران 2019.

وصرح كارل هاينز رومينيغيه نائب رئيس بايرن أن "جوليان يريد خوض تجربة جديدة في ناد يتيح له الفرصة للعب بصورة منتظمة مع الفريق الأول".

وأوضح رومينيغيه "لقد كانت مشاركته صعبة في بايرن الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين".

وانضم جوليان إلى بايرن حينما كان لاعبا في فريق تحت 15 عاما، حيث كان مقررا أن ينتهي تعاقده مع بطل الدوري الألماني نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب الأميركي قد انتقل إلى صفوف هامبورغ على سبيل الإعارة موسم 2014-2015 الذي شهد ظهوره مع الفريق البافاري في مباراتين ببطولة كأس ألمانيا، قبل انضمامه لهامبورغ.

وأمضى المهاجم الأميركي سبعة أعوام مع بايرن حيث لعب في صفوف فريقي الشباب والاحتياط، ولكنه يجد صعوبة في اللعب أساسيا مع الفريق الأول الذي يعتمد بشكل كبير على البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

كما شارك جوليان مع المنتخب الأميركي في مونديال البرازيل صيف 2014، وكان أصغر لاعب يسجل هدفا في دور الـ16 ضد بلجيكا (1-2).

ويحتل شتوتغارت حاليا المركز الثالث في ترتيب بطولة الدرجة الثانية التي هبط إليها في مايو/أيار الماضي، ويسعى إلى العودة إلى مصاف أندية النخبة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن اليوم الثلاثاء فريق بايرن ميونيخ تمديد التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة عامين إضافيين، ليستمر بذلك في صفوف الفريق البافاري حتى يونيو/حزيران 2021، وينتهي عقد "ليفا" (28 عاما) مع بايرن في يونيو/حزيران 2019.

عاد بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة إلى الصدارة بفوزه الصعب على مضيفه دارمشتات صاحب المركز الأخير 1-صفر الأحد في المرحلة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم.

عاد أولي هونيس إلى منصب رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم مساء أمس الجمعة، ليستأنف بذلك المهمة التي تركها في 2014 عندما تعرض للسجن بتهمة التهرب الضريبي.

المزيد من انتقالات
الأكثر قراءة