كورونا يضرب سباق البحرين في الفورمولا 1.. مشاركون دون جمهور

قررت البحرين اليوم الأحد إقامة سباق جائزة البحرين الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 دون حضور جماهيري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

واستقرت البحرين على السماح فقط بحضور المشاركين في السباق دون حضور الجماهير، "حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين ومحبي رياضة سباقات فورمولا 1".

ووفقا لما نقلته وكالة أنباء البحرين (بنا)، فقد أعلن مضمار البحرين الدولي أن السباق سيقتصر على المشاركين فقط وسيتم نقله متلفزا.

وذكر مضمار البحرين الدولي -عبر حسابه الرسمي على فيسبوك اليوم الأحد- "بالتواصل مع شركائنا الدوليين وقوات الصحة الوطنية في المملكة، اتخذت البحرين قرار إقامة جائزة البحرين الكبرى لهذا العام كحدث يقتصر على المشاركين".

وأضاف "كبلد يستضيف فورمولا 1، فإن الموازنة بين صحة وسلامة المشجعين والمتوجهين إلى السباق تُمثّل مسؤولية ضخمة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ضرب سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون مجددا بإحراز فوزه الثالث هذا الموسم من أصل أربعة سباقات، بعدما أنهى جائزة البحرين الكبرى، رابع جولات بطولات العالم للفورمولا1، في الصدارة.

فاز الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس بالسباق الخامس على التوالي، وأنهى آمال زميله البريطاني لويس هاميلتون في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية بجائزة البحرين الكبرى لبطولة العالم فورمولا1 للسيارات، الأحد.

اقتنص سيباستيان فيتيل لقبه الثاني في الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، بفوزه في سباق الجائزة الكبرى في البحرين، حيث تغلب على منافسه لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس.

المزيد من الفورمولا 1 (F1)
الأكثر قراءة