هاميلتون يحرز لقب جائزة كندا الكبرى

هاميلتون أحرز لقبه الثالث هذا الموسم (رويترز)
هاميلتون أحرز لقبه الثالث هذا الموسم (رويترز)

أحرز اليوم البريطاني لويس هاميلتون لقب جائزة كندا الكبرى، المرحلة السابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، متقدما على زميله في فريق مرسيدس الفنلندي فالتيري بوتاس، ليحرز لقبه الثالث هذا الموسم.

وهيمن هاميلتون على السباق منذ انطلاقه من المركز الأول، وأنهاه متقدما على بوتاس والأسترالي دانيال ريكاردو سائق ريد بول.

وتمكن البريطاني من تقليص الفارق في بطولة العالم إلى 12 نقطة مع متصدرها سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل الذي أنهى السباق رابعا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يأمل البريطاني لويس هاميلتون أن يمنح المالكون الجدد لبطولة العالم لسباقات السيارت (فورمولا1) دفعة قوية للبطولة الأشهر بعالم المحركات والتي يرى المتسابق أنها لا يزال لديها الكثير لتقدمه.

اقتنص سيباستيان فيتيل لقبه الثاني في الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، بفوزه في سباق الجائزة الكبرى في البحرين، حيث تغلب على منافسه لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس.

سيكون البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس أول المنطلقين غدا الأحد في سباق جائزة إسبانيا الكبرى -وهي المرحلة الخامسة من بطولة العالم لسيارات الفورمولا- بعدما سجل اليوم السبت أسرع وقت في التجارب الرسمية المؤهلة على حلبة كتالونيا.

أحرز سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون الأحد جائزة إسبانيا الكبرى على حلبة كتالونيا، وهي المرحلة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1، بعد منافسة شرسة مع سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل.

المزيد من الفورمولا 1 (F1)
الأكثر قراءة