معلومات جديدة عن وضع شوماخر

Michael Schumacher poses for a photograph with team principal Ross Brawn at the Brawn GP headquarters in Brackley, southern England in this December 22, 2009 handout photograph received in London on December 23, 2009. Schumacher's departure from the Mercedes Formula One team was sealed on September 28, 2012 after the seven-times world champion recorded only one podium finish since his comeback in 2010. Schumacher, 43, the sport's most successful driver with a record 91 Grand Prix victories, will be replaced in 2013 by Lewis Hamilton, who has signed a three-year deal with the British-based team. REUTERS/Mercedes GP/Handout (BRITAIN - Tags: SPORT MOTORSPORT F1) FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS
مايكل شوماخر مع روس براون في مناسبة سابقة قبل تعرضه للحادث (رويترز)

يظهر أسطورة "فورمولا1" الألماني مايكل شوماخر "علامات مشجعة" بعد نحو ثلاثة أعوام على حادث التزلج الخطير الذي تعرض له، وذلك حسب المدير الفني لفريق فيراري روس براون.

وقال براون لمحطة بي بي سي الخميس "لقد اختارت العائلة عدم نشر أي شىء عن فترة نقاهة مايكل، وأحترم ذلك"، وأضاف "هناك علامات مشجعة ونحن نصلي كل يوم لكي تكون هناك أيام أخرى، من الصعب علي أن أقول أكثر من ذلك، فأنا أحترم قرار العائلة".

وتابع "هناك إشاعات كثيرة حول صحة مايكل، ومعظمها ليس صحيحا، ونحن نصلي ونأمل كل يوم مواصلة رؤية التحسن وعودة مايكل من هذه الإصابة الرهيبة في يوم ما".

ورافق براون شوماخر طيلة مسيرته في بطولة العالم. وأصيب شوماخر (47 عاما) -الفائز بخمسة من ألقابه السبعة في بطولة العالم للفورمولا1 مع فيراري- في رأسه خلال سقوطه أثناء تزلجه على جبال الألب الفرنسية في ديسمبر/كانون الأول 2013 ووضع في غيبوبة مصطنعة لستة أشهر.

وبقي خمسة أشهر في مستشفى غرونوبل ثم انتقل إلى سويسرا بعد استفاقته من الغيبوبة في 16 يونيو/حزيران 2014 ليبقى في مستشفى لوزان، قبل أن ينتقل إلى منزله في غلاند بسويسرا على ضفاف بحيرة ليمان.

المصدر : الفرنسية