معلومات جديدة عن وضع شوماخر

مايكل شوماخر مع روس براون في مناسبة سابقة قبل تعرضه للحادث (رويترز)
مايكل شوماخر مع روس براون في مناسبة سابقة قبل تعرضه للحادث (رويترز)

يظهر أسطورة "فورمولا1" الألماني مايكل شوماخر "علامات مشجعة" بعد نحو ثلاثة أعوام على حادث التزلج الخطير الذي تعرض له، وذلك حسب المدير الفني لفريق فيراري روس براون.

وقال براون لمحطة بي بي سي الخميس "لقد اختارت العائلة عدم نشر أي شىء عن فترة نقاهة مايكل، وأحترم ذلك"، وأضاف "هناك علامات مشجعة ونحن نصلي كل يوم لكي تكون هناك أيام أخرى، من الصعب علي أن أقول أكثر من ذلك، فأنا أحترم قرار العائلة".

وتابع "هناك إشاعات كثيرة حول صحة مايكل، ومعظمها ليس صحيحا، ونحن نصلي ونأمل كل يوم مواصلة رؤية التحسن وعودة مايكل من هذه الإصابة الرهيبة في يوم ما".

ورافق براون شوماخر طيلة مسيرته في بطولة العالم. وأصيب شوماخر (47 عاما) -الفائز بخمسة من ألقابه السبعة في بطولة العالم للفورمولا1 مع فيراري- في رأسه خلال سقوطه أثناء تزلجه على جبال الألب الفرنسية في ديسمبر/كانون الأول 2013 ووضع في غيبوبة مصطنعة لستة أشهر.

وبقي خمسة أشهر في مستشفى غرونوبل ثم انتقل إلى سويسرا بعد استفاقته من الغيبوبة في 16 يونيو/حزيران 2014 ليبقى في مستشفى لوزان، قبل أن ينتقل إلى منزله في غلاند بسويسرا على ضفاف بحيرة ليمان.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن فريق ويليامز المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 اليوم الخميس أن السائق الكندي الصاعد لانس سترول سيحل محل البرازيلي المعتزل فيليبي ماسا في الفريق خلال الموسم المقبل لينافس بجانب فالتيري بوتاس.

عادل السائق البريطاني لويس هاميلتون الرقم القياسي لنظيره الألماني مايكل شوماخر بتحقيق الفوز في منافسات بطولة العالم لسباقات السيارات “فورمولا1” على 23 مضمارا مختلفا.

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة