نجل شوماخر يستأنف مسيرة والده

مايك شوماخر يطمح لاكتساب الخبرة والتنافس في سباقات فورمولا1 (رويترز)
مايك شوماخر يطمح لاكتساب الخبرة والتنافس في سباقات فورمولا1 (رويترز)

أعلن فريق بريما باور لسباقات السيارات اليوم الاثنين أن مايك شوماخر نجل أسطورة سباقات سيارات فورمولا1 مايكل شوماخر سيخوض مع الفريق موسما آخر في منافسات بطولة فورمولا3.

وكان مايك شوماخر (18 عاما) استهل مسيرته مع الفريق في فورمولا3 خلال العام 2017، وأنهى الموسم في المركز الثاني عشر في الترتيب العام للبطولة، كما احتل المركز الثالث في السباق الذي أقيم على مضمار مونزا الإيطالي.

وأوضح الفريق اليوم أن مايك شوماخر سيخوض فعاليات البطولة في 2018 للعام الثاني على التوالي.

ويهدف مايك من مشاركاته في فورمولا3 إلى اكتساب الخبرة التي تؤهله للمشاركة مستقبلا في بطولات فورمولا1 التي شهدت في الماضي سطوة واضحة لوالده الذي فرض نفسه كأنجح سائق في تاريخ المسابقة من خلال الفوز بلقب البطولة سبع مرات وتحقيق الفوز في 91 سباقا.

وتعرض مايكل شوماخر (49 عاما) لحادث خلال ممارسته رياضة التزلج في ديسمبر/كاون الأول 2013، ومنذ ذلك الوقت يعيش بعيدا عن الأضواء في ظل تقارير تؤكد إصابته بالشلل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يظهر أسطورة "فورمولا1" الألماني مايكل شوماخر "علامات مشجعة" بعد نحو ثلاثة أعوام على حادث التزلج الخطير الذي تعرض له، وذلك حسب المدير الفني لفريق فيراري روس براون.

للمرة الـ 68 بمسيرته، فاز سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بمركز الانطلاق الأول في سباقات الجائزة الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا1، ليعادل بذلك الرقم القياسي للأسطورة الألماني مايكل شوماخر.

المزيد من رياضات ميكانيكية
الأكثر قراءة