غياب "رونالدو تونس" عن مونديال روسيا

المساكني أصيب في المباراة الأخيرة من الدوري القطري (رويترز)
المساكني أصيب في المباراة الأخيرة من الدوري القطري (رويترز)

كشف الدولي التونسي يوسف المساكني لاعب وسط الدحيل بطل دوري نجوم قطر لكرة القدم أنه تعرض لإصابة ستنهي موسمه الكروي مع فريقه ومنتخب بلاده.

وقال السبت المساكني -عبر حسابه على إنستغرام– "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، حزين للغاية للإصابة التي ستحرمني مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب في كأس العالم".

وشارك المساكني (27 عاما) بديلا في الفوز 5-2 على السيلية في ختام الدوري القطري، لكنه سرعان ما غادر الملعب عقب الإصابة.

وكانت محطة "موزاييك أف.أم" التونسية ذكرت في وقت سابق اليوم "إصابة يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري ومنتخب تونس أخطر مما هو متوقع حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة".

واعتبر نبيل معلول مدرب تونس في تصريحات سابقة أن غياب المساكني عن تشكيلة المنتخب يوازي غياب ليونيل ميسي عن تشكيلة برشلونة أو الأرجنتين أو كريستيانو رونالدو عن تشكيلة ريال مدريد أو البرتغال.

وغاب المساكني عن منتخب بلاده في مباراتين وديتين الشهر الماضي أمام إيران وكوستاريكا للإصابة، لكنه تعافى وعاد للمشاركة مع الدحيل.

وتخوض تونس الدور الأول في كأس العالم الذي تستضيفه روسيا بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز المقبلين، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مباشرة بعد انتهاء مباراة تونس وضيفه ليبيا وضمان أصحاب الأرض تأهلهم إلى كأس العالم المقررة إقامتها صيف العام المقبل، اصطحب الفنان عادل أمير زوجته وأولاده إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة للتعبير عن فرحتهم بالتأهل للعرس الكروي العالمي والذي طال انتظاره أكثر من عشر سنوات، وتحديدا منذ نسخة 2006 بألمانيا.

أعلن راني خضيرة لاعب خط وسط فريق أوغسبورغ الألماني لكرة القدم اليوم رفضه اللعب للمنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، مرجعا السبب في ذلك إلى أنه لا يتحدث اللغة العربية.

بات سيف الدين خاوي، لاعب وسط فريق "تروا" الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ثالث لاعب يقرر الانضمام لمنتخب تونس الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم التي تقام في روسيا الصيف المقبل.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة