تفاؤل مغربي بتحقيق نتائج إيجابية بالمونديال الروسي

أبدى اليوم وزير الشباب والرياضة المغربي رشيد الطالبي العلمي تفاؤله بتحقيق منتخب بلده نتائج طيبة خلال كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا صيف العام المقبل.

وفي جلسة للجنة التعليم والشؤون الثقافية والاجتماعية في مجلس المستشارين (الغرفة الثانية بالبرلمان) في العاصمة الرباط، قال الطالبي العلمي إن "المنتخب المغربي يجب أن يفوز في مبارياته الأولى خلال كأس العالم، وسيفوز بإذن الله وأنا مؤمن بذلك".

وأوقعت قرعة البطولة التي سحبت يوم الجمعة الماضية في قصر الكرملين بموسكو، منتخب "أسود الأطلس" في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران.

وأكد أن حظوظ منتخب بلاده كبيرة خلال العرس العالمي المقبل، وسيمثل المغرب في أفضل صورة.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بعد خسارة منتخب الغابون أمام مضيفه المغربي بثلاثية نظيفة، برر قائد المنتخب ونجم بوروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ الخسارة بتغريدة على حسابه في تويتر أثارت جدلا كبيرا واستدعت ردا من قائد منتخب "أسود الأطلس" ومدافع يوفنتوس مهدي بنعطية.

بعد صعود منتخبيْ مصر والسعودية إلى كأس العالم المقررة صيف العام المقبل، يأمل عشاق المستديرة الساحرة في العالم العربي أن يلتحق منتخبا تونس والمغرب بركب المتأهلين ويرفعان عدد المنتخبات العربية بالمونديال الروسي إلى أربعة.

تأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 20 عاما، وذلك بعد فوزه المثير على مضيفه الإيفواري 2-صفر السبت في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

حفلة وطنية وعرس كبير دعيّ إليهما الشعب المغربي من مختلف الأعمار للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعد فوزه أمس على مضيفه في عقر داره بهدفين دون مقابل.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة