عشية السوبر الأوروبي.. لفتة إنسانية من نجوم ليفربول وتشلسي

نشرت الحسابات الرسمية لطرفي كأس السوبر الأوروبي ليفربول وتشلسي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لمدربي الفريقين ونجومهما -وفي مقدمتهم محمد صلاح- وهم يتبادلون الكرة مع أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الاتحاد الرياضي التركي لهذه الفئة وآخرين من مؤسسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لرعاية لأطفال.

ونالت هذه الفيديوهات تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، ووصل عدد المشاهدات عشرات الآلاف.

وظهر في الفيديوهات مدرب الريدز يورغن كلوب ومدرب البلوز فرانك لامبارد، إضافة إلى معظم نجوم الفريقين، وهم يلعبون الكرة ويلتقطون الصور التذكارية مع الأطفال في ملعب فريق بشكتاش بمدينة إسطنبول التركية التي سيحتضن المباراة المنتظرة الأربعاء.

وتأسست مؤسسة اليويفا لرعاية الأطفال في أبريل/نيسان الماضي بهدف تقديم الدعم والمساعدة للأطفال في أمور مختلفة منها الصحة والتعليم وممارسة الرياضة.













المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

فشل نادي ريال مدريد الإسباني الأربعاء في معادلة رقم ناديي برشلونة وإي سي ميلان الإيطالي في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بلقب كأس السوبر الأوروبية، بعدما خسر أمس الأربعاء من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

دخلت الفرنسية ستيفاني فرابار التاريخ كأول امرأة تقود مباراة نهائية بمسابقة أوروبية كبرى، بعدما عينها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لإدارة لقاء كأس السوبر المقرر في 14 أغسطس/آب الحالي بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه تشلسي في إسطنبول.

تأكد غياب حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر عن مباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء أمام تشلسي، وقد تطول مدة غيابه بعد إصابته في ربلة الساق خلال الفوز 4-1 على نوريتش سيتي بافتتاح الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس الجمعة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة