قرعة نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية.. مواجهتان قويتان لبرشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو متوقع في نهائي السوبر الإسباني (الأناضول)
برشلونة وريال مدريد.. كلاسيكو متوقع في نهائي السوبر الإسباني (الأناضول)

أسفرت قرعة بطولة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم عن مواجهة برشلونة لأتلتيكو مدريد، فيما يواجه ريال مدريد فريق فالنسيا، في مباراتي نصف النهائي، وهي البطولة التي من المقرر أن تقام في السعودية.

وتقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم 8 يناير/كانون الثاني المقبل، فيما يواجه برشلونة فريق أتلتيكو مدريد في اليوم التالي، في مباراتي نصف النهائي للبطولة، على أن يلعب الفائز من المباراتين في المباراة النهائية على اللقب.

ويشارك برشلونة بصفته بطلا للدوري الإسباني (الليغا)، وأتلتيكو لكونه الوصيف، والريال صاحب المركز الثالث، بينما يشارك فالنسيا بصفته بطلا لكأس ملك إسبانيا.

وفي وقت سابق الاثنين، أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية استضافة بطولة كأس السوبر الإسبانية، في الفترة من 8 إلى 12 يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مميز في كل شيء حتى في خصوصية منزله، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن منزله في مدينة برشلونة لا تحلق فوقه الطائرات.

سلطت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة الضوء على الأجواء السلبية التي سيطرت على غرفة خلع ملابس فريق برشلونة الإسباني، بعد فوزه الباهت الأربعاء الماضي على نظيره التشيكي سلافيا براغ ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة