سرعتها بلغت 111 كلم.. حارس نابولي يدفع ثمن التصدي لقذيفة لوكاكو

سيغيب حارس نابولي أليكس ميريت عن مواجهة فريقه اليوم ضد لاتسيو ضمن منافسات المرحلة 19 للدوري الإيطالي لكرة القدم لمعاناته من إصابة تسبب فيها المهاجم البلجيكي روميليو لوكاكو.

وأطلق لوكاكو قذفة قوية في لقطة تسجيل هدف خلال مواجهة فريقه إنتر ميلان مع نابولي الأسبوع الماضي والتي انتهت بفوز الإنتر 3-1.

وسببت القذفة التي قدرت سرعتها بنحو 111 كيلومترا في الساعة إصابة الحارس على مستوى المعصم بعد محاولته التصدي للكرة التي سكنت شباكه.

ويتصدر الإنتر ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن حامل اللقب يوفنتوس.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

دخل أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في نقاش حاد مع فابيو كابيلو مدرب ميلان ويوفنتوس وريال مدريد وإنجلترا وروسيا السابق، والذي يعمل حاليا محللا في شبكة سكاي سبورت إيطاليا التلفزيونية، بعد فوز فريقه 3-1 خارج ملعبه على نابولي ليستمر في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

اسُتبعد محلل رياضي إيطالي مخضرم من الظهور مجددا في أحد البرامج التلفزيونية الذي يبث مساء الأحد لمتابعة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد قوله إن "الطريقة الوحيدة لإيقاف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان هي منحه الموز ليأكله".

استنكرت شبكة مناهضة التمييز (فير) غلاف صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية لاستخدام عنوان "الجمعة السوداء" بجانب صورة للثنائي كريس سمولينغ وروميلو لوكاكو قبل المواجهة بين إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة