قبض على صدارة "الكالتشيو".. إنتر ميلان يهزم ميلان في "ديربي الغضب"

واصل إنتر ميلان انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وحقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة بالتغلب على جاره ومنافسه التقليدي العنيد ميلان بهدفين دون رد في ديربي مدينة ميلانو، وذلك في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وأكد "النيراتزوري" جدارته بالتربع منفردا على قمة جدول الكالتشيو بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، ورفع رصيده إلى 12 نقطة وتجمد رصيد جاره ميلان عند ست نقاط، وتراجع إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف بريشيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (49) والبلجيكي روميلو لوكاكو (78) هدفي الفوز.

وكان يوفنتوس انتزع صدارة جدول المسابقة مؤقتا برصيد عشر نقاط من أربع مباريات لكنه تراجع إلى المركز الثاني بعد فوز إنتر ميلان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اسُتبعد محلل رياضي إيطالي مخضرم من الظهور مجددا في أحد البرامج التلفزيونية الذي يبث مساء الأحد لمتابعة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد قوله إن "الطريقة الوحيدة لإيقاف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان هي منحه الموز ليأكله".

حقق سلافيا براغ التشيكي أولى مفاجآت دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادله 1-1 مع إنتر ميلانو الإيطالي بملعبه الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة، كما تعادل ليون الفرنسي بملعبه أمام ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 1-1 أيضا في افتتاح مباريات المجموعة السابعة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة