رقابة صارمة على رونالدو.. فيورنتينا يسقط يوفنتوس في فخ التعادل

لاعبو فيورنتينا لجؤوا إلى اللعب الخشن لإيقاف خطورة رونالدو (رويترز)
لاعبو فيورنتينا لجؤوا إلى اللعب الخشن لإيقاف خطورة رونالدو (رويترز)

أهدر فريق يوفنتوس نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فيورنتينا اليوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة.       

ولم يقدم يوفنتوس العرض المنتظر منه في هذه المباراة، في حين أضاع فريق فيورنتينا العديد من الفرص أمام المرمى ليحصل كل منهما على نقطة.       

ونجح لاعبو فيورنتينا في فرض رقابة صارمة على نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذي لم يشكل أي خطورة على المرمى، وحرمه الدفاع من الفرصة الوحيدة الأقرب للمرمى عندما مرر له زميله سامي خضيرة الكرة داخل منطقة جزاء في الدقيقة الـ74، لكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل إلى النجم البرتغالي.

الدفاع كان لرونالدو بالمرصاد (رويترز)

ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب بشكل مؤقت انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة.

في المقابل، حصد فيورنتينا أول نقطة له هذا الموسم في المركز الـ16.       

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في آخر ثمانية مواسم، وهو رقم قياسي للفريق من حيث عدد مرات التتويج باللقب بشكل متتالٍ.       

وكانت هذه المباراة هي الأولى التي يقودها مدرب يوفنتوس الجديد ماوريتسيو ساري هذا الموسم بعدما حرمه مرض الالتهاب الرئوي من قيادة الفريق من الملعب في أول مباراتين.             

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أظهر النجم البرازيلي أليكس ساندرو تعاطفه مع المحتاجين بطريقته الخاصة، وأدلى الظهير الأيسر ليوفنتوس بحوار للصحفي رايام سانتوس عاد فيه إلى حياة الفقر والعوز التي عاشها قبل بزوغ نجمه بعالم كرة القدم.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم (الكرة الذهبية) بل يركز على النجاح الجماعي مع زملائه سواء في فريق يوفنتوس أو منتخب بلاده.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة