يوفنتوس يستعد لدوري الأبطال برباعية في مرمى أودينيزي

أكد نادي يوفنتوس جاهزيته لخوض المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد؛ بفوز ساحق مساء الجمعة على الضيف أودينيزي.

وفي افتتاح مباريات المرحلة 27 من الدوري الإيطالي، خاض يوفنتوس مباراته ضد أودينيزي يوم الجمعة، ليستفيد من راحة إضافية قبل استقبال أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بهدف تدارك خسارة الذهاب بثنائية نظيفة.

واختار المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري إراحة عدد من نجوم الفريق، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يمنح بطل إيطاليا أي فرصة لنادي أودينيزي، وافتتح التسجيل عبر مهاجمه الشاب موسى كين في الدقيقة 11، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفا ثانيا في الدقيقة 39.

وخلال الشوط الثاني أضاف نادي السيدة العجوز هدفين سجلهما إيمري تشان من ركلة جزاء في الدقيقة 67 وبليز ماتويدي في الدقيقة 71، قبل أن يقلص لاسانا الفارق لأودينيزي بهدف في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس رصيده في صدارة الدوري الإيطالي بـ75 نقطة بفارق 19 نقطة عن نابولي الذي يلعب يوم الأحد أمام ساسولو.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

لم تكن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد مفعمة بالمشاعر الإيجابية، فقد تكبد اللاعب خسارة قاسية مع يوفنتوس قد تهدد حظوظه في استكمال مشوار دوري أبطال أوروبا، وواجه استفزازات من جماهير أتلتيكو مدريد ضاعفت ألم الخسارة.

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه لن "يقيم" الحركة المثيرة للجدل التي صدرت من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة