يوفنتوس يتمسك بالصدارة

أحكم يوفنتوس قبضته على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 -صفر على ضيفه أتالانتا اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.     

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 74 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي، في حين تجمد رصيد أتالانتا عند 41 نقطة في المركز الثامن.     

وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل في الدقيقة 29، وتضاعفت معاناة أتالانتا بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 79 لحصوله على الإنذار الثاني.     

واستغل يوفنتوس النقص العددي في صفوف منافسه، ليضيف بليس ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 81.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بشكل مؤقت بتغلبه على أودينيزي 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين.

واصل فريق نابولي مسلسل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله سلبيا مع مضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

بينما كانت نتيجة مواجهة كالياري وضيفه لاتسيو في المرحلة الـ28 تشير إلى تقدم أصحاب الأرض 2-1 حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ظهر قائد الضيوف شيرو إيموبيلي لينقذ الفريق من الخسارة.

تلاعب فريق روما بضيفه تورينو وتغلب عليه 3-صفر خلال المباراة التي جمعت بينهما الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة