ميلان يهزم روما وينعش آماله الأوروبية

ميلان عاد بنقاط ثمينة من ميدان روما (غيتي)
ميلان عاد بنقاط ثمينة من ميدان روما (غيتي)

واصل ميلان زحفه نحو المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم عقب فوزه بثنائية نظيفة على مضيفه روما الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانتظرت الجماهير إلى غاية الشوط الثاني لمشاهدة الهدف الأول في المباراة، حيث افتتح باتريك كوتروني التسجيل لميلان في الدقيقة 48، بينما تكفل ديفد كالابريا بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان -الذي حقق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة بالدوري- إلى 44 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط خلف سامبدوريا صاحب المركز السادس الذي يصعد بصاحبه للعب الدور المؤهل إلى مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

في المقابل، تجمد رصيد روما عند 50 نقطة في المركز الخامس، ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بتلقيه خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية الخميس أن الحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما قرر الرحيل عن صفوف ميلان، والانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية أن المستثمر الصيني يونغ هونغ لي مالك نادي إي سي ميلان الإيطالي العريق يعاني من مشاكل مالية كبيرة بسبب تراكم الديون عليه.

ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن نادى ميلان خصص 25 مليون يورو من أجل ضم إدين دجيكو نجم هجوم نادي روما في الانتقالات الصيفية القادمة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة