إنتر يتعافى بفوز جديد على بينفينتو

فوز إنتر أبقاه ضمن كوكبة أندية القمة في الدوري الإيطالي (غيتي)
فوز إنتر أبقاه ضمن كوكبة أندية القمة في الدوري الإيطالي (غيتي)

قفز نادي إنتر ميلان مؤقتا إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه بينفينتو 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري.

وسجل هدفي إنتر كل من ميلان سكرينيار وأندريا رانوكيا في الدقيقتين 66 و69.

وأنهى بينفينتو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نيكولاس فيولا في الدقيقة 81.

وواصل إنتر تعافيه بعد سلسلة من النتائج السلبية ورفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بشكل مؤقت، انتظارا لما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة، بينما توقف رصيد بينفينتو عند عشر نقاط في المركز العشرين الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط، علما أن نابولي يتصدر جدول الدوري برصيد 66 نقطة.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر لإنتر هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في تسع، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية والعشرين لبينفينتو مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

وفي مباراة أخرى فاز بولونيا على ضيفه جنوى 2-صفر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة أن صراعا بدأ بين ناديي سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي.

نجح مدرب إنتر ميلان الإيطالي لوتشيانو سباليتي في رهانه على اللاعب الشاب يان كاراموه ومنحه فرصة المشاركة لأول مرة في التشكيلة الأساسية للفريق بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما أحرز اللاعب الفرنسي هدف الفوز ضد بولونيا ليضع حدا لشهرين دون أي انتصار.

تناولت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بالتحليل التصريحات العنيفة التي أدلى بها لوسيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان ضد إدارة النادي والتي أثارت الكثير من اللغط حول العلاقة بين الطرفين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة