"رونالدو الجديد" في طريقه إلى ميلان

يبدو ميلان سادس الدوري الإيطالي لكرة القدم في طريقه للحصول على خدمات مهاجم بورتو البرتغالي الدولي أندريه سيلفا في إطار تعزيز صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اليوم الاثنين سيلفا الذي يطلق عليه لقب "كريستيانو رونالدو الجديد" وهو يخضع للفحص الطبي الروتيني.

وذكرت تقارير صحافية أن أكثر من ناد عريق في أوروبا كان أبدى رغبته في التعاقد مع سيلفا في الآونة الأخيرة.

وبعد محاولات ميلان الفاشلة في التعاقد مع أندريا بيلوتي من تورينو، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ من بوروسيا دورتموند، يبدو أنه بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات سيلفا لدى اجتيازه الفحص الطبي.

وفي حال تمت الصفقة، ستكون الرابعة في الأسابيع الأخيرة بعد انضمام السويسري ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الألماني)، ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه (أتالانتا) والمدافع الأرجنتيني ماتيو موساتشيو (فياريال الإسباني).

وكان مستثمرون صينيون اشتروا نادي ميلان في الأشهر الأخيرة من مالكه السابق سيلفيو برلوسكوني في محاولة منهم لمنح انطلاقة جديدة للنادي الشمالي العريق للحاق بالنخبة الأوروبية.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أتمت شركة "فيننفست" المالكة لميلان الإيطالي عملية بيع النادي الحاصل على بطولة أوروبا سبع مرات لمستثمرين صينيين وفق ما أعلنت رسميا الخميس، في صفقة بلغت قيمتها 740 مليون يورو.

بينما يكمل رجل الأعمال الصيني يونغ هونغ لي عملية الاستحواذ على نادي أي سي ميلان خلال الأسبوعين المقبلين يجد النادي اللومباردي نفسه على أعتاب ثورة قد تعصف بعشرة من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحسب ما كشفت عنه شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية.

أعلن الرئيس الجديد لنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم الصيني لي يونغهونغ ورئيسه التنفيذي ماركو فاسوني الجمعة أن الهدف الأساسي للنادي سيكون العودة إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2018.

لحق ميلان بركب الفرق المتأهلة لبطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم المقبل، عقب فوزه الثمين والمستحق بثلاثية نظيفة على ضيفه بولونيا في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة