روما يهزم يوفنتوس ويؤجل تتويجه بالسكوديتو

روما هزم يوفنتوس 3-1 (غيتي)
روما هزم يوفنتوس 3-1 (غيتي)

لقن روما ضيفه يوفنتوس درسا في كرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1 في قمة الدوري الإيطالي بالمرحلة الـ36 من المسابقة.

وتقدم "البيانكونيري" بهدف سجله ماريو ليمنيا (21)، غير أن فريق "الذئاب" انتفض وسجل ثلاثة أهداف عن طريق دي روسي (25) وستيفن شعراوي (56) وناينغولان (65).

وقلص روما الفارق مع اليوفي إلى أربع نقاط، ورفع رصيده إلى 81 نقطة، واستعاد المركز الثاني من نابولي (80 نقطة) الذي سحق تورينو بخماسية نظيفة.

بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 85 نقطة قبل جولتين من ختام الكالتشيو.

وشهدت هذه الجولة خسارة إنتر ميلان أمام ضيفه ساسولو 1-2، وفوز بولونيا على بيسكارا 3-1، وتعادل سامبدوريا مع كييفو 1-1، وفوز باليرمو على جنوى بهدف، وكالياري على إمبولي 3-2، وكروتوني على أودينيزي 1-صفر.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

عانى داني ألفيس من الإصابة في بداية مشواره مع يوفنتوس لكنه استعاد مستواه الرائع الذي جعله يساعد برشلونة على إحراز 23 لقبا في ثماني سنوات وكذلك يصبح من أكثر اللاعبين المؤثرين.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجمعة أن الألماني فيليكس بريش سيكون الحكم الرئيسي لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، المقرر في الثالث من يونيو/حزيران بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

يقف روما حائلا بين يوفنتوس وفرصة حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستضيفه الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري على الملعب الأولمبي في العاصمة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة