ميلان ينهي شراكة امتدت عشرين عاما

نادي ميلان قرر إنهاء تعاقده مع شركة أديداس نهاية الموسم الحالي (غيتي)
نادي ميلان قرر إنهاء تعاقده مع شركة أديداس نهاية الموسم الحالي (غيتي)

أعلن نادي ميلان الإيطالي بطل أوروبا سبع مرات إنهاء علاقته مع عملاق المستلزمات الرياضية أديداس بعد شراكة دامت عقدين من الزمن.

وبدأت الشراكة بين الطرفين 1998 ليحرز ميلان بعدها 12 لقبا، بينها اثنان في دوري أبطال أوروبا وثلاثة في الدوري.

ووقعت الشركة الألمانية أحدث صفقاتها مع الفريق اللومباردي في 2013 مقابل مئتي مليون يورو.

وقال النادي الإيطالي في بيان اليوم الثلاثاء "اتفق ميلان مع أديداس على إنهاء رعايته التقنية قبل نهاية موسم 2017-2018".

وتم تعزيز صفوف ميلان الصيف الماضي بلاعبين بلغت قيمتهم 230 مليون يورو من قبل رئيسه الصيني لي يونغهونغ الذي اشترى النادي في أبريل/نيسان الماضي من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني مقابل 740 مليون يورو.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي ميلان توصل لاتفاق مع غريم أديداس الألماني بوما.

ووجه ميلان الشكر للشركة على التعاون خلال فترة التعاقد والتي شهدت تتويج النادي بالعديد من البطولات والألقاب على غرار دوري أبطال أوروبا (مرتان)، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي (مرتان)، إضافة إلى البطولات المحلية.

ومن المنتظر أن يعلن ميلان خلال الأيام المقبلة اسم الشركة الجديدة التي سيتعاقد معها. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تواصلت معاناة ميلان رغم الأموال الطائلة التي أنفقها هذا الموسم، وذلك بتعادله السلبي على أرضه مع جنوى اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين استعاد روما توازنه وعوض سقوطه في المرحلة الماضية على أرضه أمام نابولي، بفوزه الصعب على مضيفه تورينو.

أحرز النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إنتر ميلان لحسم "ديربي الغضب" مع جاره اللدود ميلان، بعدما تغلب عليه 3-2 في اللحظات الأخيرة في قمة مباريات المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واصل روما صحوته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه الثمين اليوم الأحد 2-صفر على مضيفه ميلان في قمة مباريات المرحلة السابعة للمسابقة.

حظي نادي ميلان المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو) بأجواء احتفالية في مباراته الأولى على ملعبه هذا الموسم، لكن الأمر تحول لمجرد ذكرى بعد أقل من شهرين على هذا المشهد، بعد تزايد الشكوك حول تشكيلة تضم العديد من اللاعبين الشبان تكلف التعاقد معهم الكثير من الأموال.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة