يوفنتوس يتعافى ويقهر أودينيزي بسداسية

خضيرة تألق وأهدى يوفنتوس ثلاثية (رويترز)
خضيرة تألق وأهدى يوفنتوس ثلاثية (رويترز)

عاد نادي يوفنتوس لسكة الانتصارات وفاز على أودينيزي 6-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان أودينيزي هو البادئ بالتسجيل عن طريق ستيب باريتشا في الدقيقة الثامنة، وتعادل يوفنتوس عن طريق سامير كايتانو دي سوزا لاعب أودينيزي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14 قبل أن يضيف سامي خضيرة الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 20.

وتلقى يوفنتوس ضربة موجعة في الدقيقة 26 عندما حصل ماريو ماندزوكيتش على البطاقة الحمراء.
واستغل أودينيزي النقص العددي في صفوف منافسه واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47.

ولكن نادي السيدة العجوز استعاد نشاطه وسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق دانيلي روجاني في الدقيقة 56 قبل أن يعود سامي خضيرة ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 59 و87، ثم اختتم ميراليم بيانيتش أهداف يوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد أودينيزي عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول ليوفنتوس في آخر ثلاث مباريات، والسابع له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لأودينيزي والسابعة له هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين فقط.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ابتعد نابولي بفارق خمس نقاط في الصدارة عن يوفنتوس بعدما حقق فوزه الثامن على حساب مضيفه روما، وصيف الموسم الماضي، بهدف نظيف في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت خسارة يوفنتوس أمام ضيفه لاتسيو 1-2.

مني اليوم يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية بخسارته الأولى هذا الموسم أمام ضيفه لاتسيو في المرحلة الثامنة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

يتصدر الأرجنتيني بابلو ديبالا نجم يوفنتوس قائمة أكثر المهاجمين فتكا في أوروبا حتى الآن بعد البداية النارية في الدوري الإيطالي بتسجيله هدفين تقريبا في كل تسعين دقيقة لعبها مع فريق السيدة العجوز.

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف أندريا أنييللى رئيس نادي يوفنتوس لمدة عام واحد بعد ضلوعه في عملية بيع تذاكر لصالح إحدى عصابات الجريمة المنظمة، الأمر الذي أنكره أنييللي جملة وتفصيلا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة