يوفنتوس يتعثر ويتخلى عن مزاحمة نابولي بالصدارة

يوفنتوس أهدر نقطتين في سباق الكالتشيو (غيتي/الفرنسية)
يوفنتوس أهدر نقطتين في سباق الكالتشيو (غيتي/الفرنسية)

أهدر يوفنتوس أول نقطتين في حملته  للدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 أمام مضيفه أتالانتا في المرحلة السابعة للمسابقة الأحد.

وعجز يوفنتوس عن الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين حملا توقيع فيديريكو برنارديسكي وغونزالو هيغواين في الدقيقتين 21 و24، بعدما أحرز أتالانتا هدفين عن طريق ماتيا كالدارا وبريان كريستانتي في الدقيقتين 31 و67.

وأضاع يوفنتوس فرصة حصد النقاط الثلاث في الوقت القاتل، بعدما أضاع نجمه باولو ديبالا ركلة جزاء في الدقيقة 84، علما بأن هذه هي المرة الأولى التي يهدر فيها اللاعب الأرجنتيني ركلة جزاء خلال مسيرته في المسابقة.

وارتفع رصيد يوفنتوس -الفائز بلقب الدوري في المواسم الستة الأخيرة- إلى 19 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي الذي انفرد بالصدارة للمرة الأولى في البطولة هذا الموسم.

في المقابل، رفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، علما بأن هذا هو التعادل الثالث الذي يحققه الفريق في المسابقة خلال الموسم الحالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يتصدر الأرجنتيني بابلو ديبالا نجم يوفنتوس قائمة أكثر المهاجمين فتكا في أوروبا حتى الآن بعد البداية النارية في الدوري الإيطالي بتسجيله هدفين تقريبا في كل تسعين دقيقة لعبها مع فريق السيدة العجوز.

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف أندريا أنييللى رئيس نادي يوفنتوس لمدة عام واحد بعد ضلوعه في عملية بيع تذاكر لصالح إحدى عصابات الجريمة المنظمة، الأمر الذي أنكره أنييللي جملة وتفصيلا.

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الذي يستعد لخوض آخر مباراتين في تصفيات كأس العالم من اسم غونزالو هيغواين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للثأر من يوفنتوس الإيطالي والفوز عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة