نابولي يضرب إنتر ميلان بثلاثية ويلحق بفرق الصدارة

هامسيك سجل هدفه الـ104 مع نابولي (الأوروبية)
هامسيك سجل هدفه الـ104 مع نابولي (الأوروبية)
سحق نابولي ضيفه إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وارتقى أصحاب الأرض إلى المركز الخامس بعدما رفعوا رصيدهم إلى 28 نقطة بالتساوي مع لاتسيو وأتالانتا، وبفارق خمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر ونقطة عن كل من روما وميلان.

وفاجأ نابولي ضيفه بهدفين مبكرين حملا توقيع البولندي الدولي بيوتر زيلينسكي (2) والسلوفاكي ماريك هامسيك (6).

وهذا الهدف رقم 104 لهامسيك مع نابولي في مختلف المسابقات، معادلا رقم مهاجمه السابق الأورغوياني إدينسون كافاني.

وفي الشوط الثاني، قتل نابولي المباراة بهدف ثالث سجله لورنتسو إنسينيي (51).

ويخوض فريق المدرب ماوريتسيو ساري اختبارا صعبا أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي الأسبوع المقبل في الجولة الأخيرة المصيرية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

وخسر نابولي مرة واحدة فقط على ملعبه في آخر 27 مباراة بالدوري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خيّم التعادل على المباراة التي جمعت فريق بشكتاش التركي بضيفه نابولي الإيطالي في المرحلة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني.

أهدر بنفيكا البرتغالي فرصة حسم التأهل المبكر إلى الدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرط في تقدمه بثلاثية نظيفة على مضيفه بشكتاش التركي، ليسقط في فخ التعادل 3-3 في اللحظات الأخيرة، ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات للمسابقة الأربعاء، التي شهدت أيضا تعادل نابولي الإيطالي مع ضيفه دينامو كييف الأوكراني سلبيا.

أوقف بشكتاش التركي الانطلاقة الناجحة لمضيفه نابولي وتغلب عليه 3-2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، التي شهدت أيضا فوز بنفيكا البرتغالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة