أهلي جدة يقيل مدربه سيرجي ريبروف

قرر نادي أهلي جدة السعودي الخميس إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول الأوكراني سيرجي ريبروف وتكليف التونسي فتحي الجبال بدلا منه.

ووفقا لصفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد الأوكراني ريبروف، وتكليف التونسي الجبال في مواجهتي الذهاب والإياب لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

وأضاف أن رئيس النادي ماجد النفيعي تقدم بالشكر إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لتحمله تكاليف إلغاء عقد المدرب الأوكراني، كما تقدم بالشكر إلى نادي الفتح لتجاوبه بالموافقة على طلب الأهلي في الاستعانة بالجبال أثناء الفترة المقبلة نتيجة المشاركة القارية.

الجبال (55 عاما) درب عددا من الأندية السعودية، وهي النجمة والحزم والشعلة وهجر ونجران والفتح.

وأخفق الأهلي في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم بعدما حل في المركز الثاني بترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة خلف الهلال الذي احتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.  

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد بشكل رسمي في مباراة الفيصلي والأهلي، لأول مرة في المسابقات المحلية.

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية تكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال بطل دوري المحترفين لكرة القدم، بعد قبول استقالة الأمير نواف بن سعد.

بعد خروجه غاضبا من مواجهة فريقه الأهلي أمام الهلال بقمة الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين بسبب استبداله من قبل المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف، كشفت الصحف عن تطورات دراماتيكية.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة