رئيس الهلال يكشف المستور بشأن إقالة رامون دياز

تحدث رئيس نادي الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد للمرة الأولى عن كواليس إقالة الأرجنتيني رامون دياز من منصب المدير الفني للفريق والاستعانة بمواطنه خوان براون.     

وقال نواف بن سعد إن مجلس الإدارة وجد تدخلات "مبالغا فيها" من قبل إمليانو دياز نجل المدرب الأرجنتيني ومساعده السابق مع الهلال، مضيفا "في النهاية كانت قرارات الابن (إمليانو) صاحبة الكلمة العليا".     

وأضاف "إقالة دياز كانت أصعب قرار لي، لأنه واحد من أفضل خمسة مدربين مروا على الهلال، ولكن رغبتي في المقام الأول كانت الاستغناء عن مساعده".     

وتابع أن الفترة الأخيرة شهدت أحاديث جانبية بين اللاعبين تشير إلى أن المشاركة في التشكيلة الأساسية تتوقف على قوة علاقتهم بإمليانو، وليس بالمردود الفني في التدريبات والمباريات.     

وبشأن تدخل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في إقالة دياز قال نواف بن سعد "أقسم بالله العظيم لا دخل له في القرار، ولم أكن أعلم بالتغريدة التي كتبها أثناء مباراة الفريق أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا".     

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر في وقت سابق "بدأت أشك في أن دياز يريد الاستمرار".  

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن الهلال السعودي اليوم الخميس تعاقده مع الأرجنتيني رامون دياز خلفا للأورغوياني غوستافو ماتوساس الذي أقيل قبل ثلاثة أسابيع عقب الخسارة أمام الاتفاق (2-1) بالمرحلة الثالثة من دوري كرة القدم.

دافع رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ عن قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري كرة القدم بالمملكة، وأكد أن هذه الخطوة سترفع من مستوى اللعبة وخص بالاسم اللاعب المصري مؤمن زكريا والمغربي أشرف بنشرقي.

المزيد من بطولات عربية
الأكثر قراءة