ليفربول يهزم الذئاب ويخسر ساديو ماني

فيرمينيو يحتفل بهدفه مع فان دايك (غيتي)
فيرمينيو يحتفل بهدفه مع فان دايك (غيتي)

قاد البرازيلي روبيرتو فيرمينيو مهاجم ليفربول فريقه لفوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون 2-1 يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.       

وتقدم ليفربول عن طريق قائده جوردان هيندرسون في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك وولفرهامبتون التعادل عن طريق مهاجمه المكسيكي راؤول خيمنيز في الدقيقة 51، لكن فيرمينيو انتزع النقاط الثلاث لفريقه بالهدف الذي سجله للريدز في الدقيقة 84.

ووصل ليفربول إلى الانتصار 22 في البريميرليغ هذا الموسم مع تعادل واحد ودون أي هزيمة، ليرفع رصيده إلى 67 نقطة متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام ويستهام يونايتد يوم الأربعاء المقبل.

على الجانب الآخر تجمد رصيد وولفرهامبتون الملقب بالذئاب عند 34 نقطة، محتلا المركز السابع.
ورغم الفوز فإن القلق يسيطر على جماهير الريدز بسبب خروج نجم ليفربول ساديو ماني مصابا في الدقيقة 33، واستبدله المدرب الألماني يورغن كلوب وأدخل مكانه اللاعب الياباني تاكومي مينامينو المنتقل حديثا من سالزبورغ النمساوي. 
المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

عندما سجل النجم المصري محمد صلاح هدفا لفريقه ليفربول بمرمى مانشستر يونايتد أمس الأحد بالجولة 23 للدوري الإنجليزي الممتاز، احتفل بخلع قميصه لتظهر عضلاته البارزة التي لم تكن كذلك مطلقا قبل عدة سنوات عندما كان يلعب لفريق تشلسي بالبريميرليغ أيضا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة