مورينيو يخطط للتعاقد مع مهاجم جزائري لتعويض غياب هاري كين

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اهتمامه نحو التعاقد مع مهاجم جزائري من أجل تعويض غياب الهداف هاري كين عن صفوف نادي توتنهام الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية أن مورينيو يدرس عددا من الخيارات لتعويض كين الذي سيغيب حتى أبريل/نيسان المقبل بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي يريد التعاقد مع مهاجم يملك خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وقادر على اللعب في دوري أبطال أوروبا، وأشارت إلى أن سليماني يعتبر الخيار المناسب بناء على ذلك.

وذكرت الصحيفة أن سليماني يناسب أسلوب لعب النادي اللندني وسيقوم بأدوار تشبه ما كان يقوم به المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي لذي غادر الفريق مطلع الموسم الحالي.

وتوقعت أن تواجه مساعي توتنهام للتعاقد مع المهاجم الجزائري بتحفظ من نادي ليستر الذي قد يرفض تعزيز صفوف أحد منافسيه على المراكز الأولى في الدوري.

وكان سليماني انضم إلى ليستر سيتي في عام 2016، قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي مقابل نحو 34 مليون يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ انتقالات اللاعبين في ليستر، حيث سجل 13 هدفا في 46 مباراة خاضها مع الفريق، ليعيره ليستر إلى موناكو مطلع الموسم الجاري، بعد أن سبق له الانتقال على سبيل الإعارة لناديي نيوكاسل يونايتد وفنربخشة التركي.

ومنذ انضمامه إلى موناكو سجل سليماني سبعة أهداف في 11 مباراة شارك بها 
مع الفريق.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

ألمح مدرب نادي توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو إلى أن هدافه هاري كين قد لا يصل إلى الجاهزية البدنية في الوقت المناسب لقيادة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أوروبا 2020 الصيف المقبل.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة