كلوب "العاقل" يكشف عن طريقة إنهائه الصراع بين صلاح وماني

كلوب يحاول تهدئة ماني بعد خروجه غاضبا من صلاح بمباراة ليفربول أمام بيرنلي (رويترز)
كلوب يحاول تهدئة ماني بعد خروجه غاضبا من صلاح بمباراة ليفربول أمام بيرنلي (رويترز)
كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن الطريقة التي أنهى بها الأزمة التي نشبت بين نجمي الفريق محمد صلاح وساديو ماني، وهددت مسيرته في بداية الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي ينفرد الريدز بصدارته.
 
وشهدت مباراة ليفربول مع بيرنلي نهاية أغسطس/آب الماضي بالدوري الإنجليزي غضبا عارما من ماني على صلاح؛ بسبب أن الأخير فضل التسديد بدل التمرير له، حيث كان في وضع هجومي أفضل بكثير وأمامه فرصة للتسجيل.
 
وهاجم ماني زميله المصري أمام الكاميرات أثناء خروجه مستبدَلا وبجواره كلوب الذي احتوى الأمر في الملعب قبل أن ينهي الأزمة تماما خارج الملعب، وقبل أن تتفاقم وتؤثر سلبا على القوة الهجومية للفريق.
 
وصرح كلوب بأنه وأد الفتنة بين نجميه بطريقة بسيطة جدا أنهت الأزمة تماما، حيث قال لصحيفة "ميرور" البريطانية "تحدثت معهما (ماني وصلاح) كل على حده".
 
وأضاف كلوب "المشكلة بين صلاح وماني لم تكن كبيرة، وفي كرة القدم يبدو الأمر كبيرًا جدا، ويتعجب المشجعون من كيفية حل مثل هذه الأزمة؟ وأنا تحدثت معهما فقط".
 
ويغرد ليفربول بعيدا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، قبل مواجهته القوية أمام مانشستر يونايتد الأحد المقبل على ملعب أنفيلد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكد مقطع فيديو قصير جدا نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ونظيره الأفريقي (كاف)، على التواضع الجم للنجم السنغالي ساديو ماني بعد تتويجه بالكرة الذهبية ولقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019.

دخل ساديو ماني مهاجم ليفربول في نوبة غضب عند استبداله خلال الانتصار بثلاثية نظيفة على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، لكن مدربه يورغن كلوب قلل سريعا من أهمية هذه الواقعة مؤكدا تجاوزها سريعا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة