تألق صلاح وأصيب بيكر.. ليفربول ينذر منافسيه ببداية قوية في البريميرليغ

صلاح يسجل هدفه الأول في البريميرليغ هذا الموسم (غيتي)
صلاح يسجل هدفه الأول في البريميرليغ هذا الموسم (غيتي)

وجه فريق ليفربول إنذارا شديد اللهجة لجميع منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز وأكد أنه سيكون منافسا قويا على اللقب هذا الموسم، بعدما افتتح مبارياته بفوز كبير على نوريتش سيتي 4-1 الجمعة في الجولة الأولى من البريميرليغ.

وتألق النجم المصري محمد صلاح وكان أبرز لاعبي ليفربول بعدما سجل هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه إلى هذا الفوز الكبير.       

وتقدم ليفربول بهدف سجله مدافع الضيوف غرانت هانلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة، وأضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله فيرجيل فان ديك في الدقيقة 28، ثم أضاف ديفوك أوريغي الهدف الرابع في الدقيقة 42.

في المقابل جاء هدف نوريتش سيتي الوحيد في الدقيقة 64 عن طريق تيمو بوكي.     

وشهدت المباراة إصابة حارس الريدز أليسون بيكر في الدقيقة 36، ليخرج على أثرها من الملعب ويشارك الحارس الجديد أدريان بدلا منه.

أليسون بيكر خرج من الملعب مصابا (غيتي)

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم بينما ظل نوريتش سيتي برصيد خال من النقاط.       

وكان ليفربول فشل في التتويج بلقب بطولة درع الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضي عقب خسارته بركلات الترجيح (4-5) أمام مانشستر سيتي بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.       

وأنهى الريدز الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 97 نقطة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي (98 نقطة)، ولكنه توج بطلا لدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي بعد فوزه على توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.       

يذكر أن نوريتش سيتي توج بطلا لبطولة دوري الدرجة الأولى في إنجلترا الموسم الماضي برصيد 57 نقطة. 





المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

وجه نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة نقدا لاذعا لفريق ليفربول عقب خسارته لقب درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، وقال إن ليفربول ما زال في إجازة، كما تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة