بطريقة مثيرة.. أول فوز يحققه لامبارد مع تشلسي

استعاد تشلسي توازنه بعد تلقيه هزيمة وتعادلا في أول مباراتين له بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق انتصارا مثيرا على مضيفه نوريتش سيتي حيث تغلب عليه 3-2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وبذلك رفع الفريق -الذي حقق أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد- رصيده إلى أربع نقاط، في حين تجمد رصيد نوريتش سيتي عند ثلاث نقاط بعد الهزيمة الثانية مقابل انتصار واحد.

وافتتح تامي أبراهام التسجيل للبلوز بالدقيقة الرابعة ثم أدرك تود كانتويل التعادل بالدقيقة السادسة. بعدها تقدم تشلسي مجددا بهدف ماسون مونت (17) ثم عادل تيمو بوكي النتيجة مجددا لنوريتش (31).

وفي الشوط الثاني، حسم تامي أبراهام المباراة لصالح الضيوف بهدف الفوز (69).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن الحارس أدريان قد لا يشارك أمام ساوثهامبتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد إصابته بطريقة غريبة خلال احتفالات التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي عقب الفوز على تشلسي.

أهدر تشلسي فرصة تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ليستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة الثانية من البطولة.

تيمو بوكي وداني سيبايوس خطفا الأضواء بانطلاقة الدوري الإنجليزي من حالة الجدل حول نظام حكم الفيديو المساعد الذي تستعين به المسابقة لأول مرة، وعن جدوى غلق باب الانتقالات قبل بقية مسابقات الدوري الكبرى بوقت طويل، وغموض مستقبل تشلسي الغائب عن الانتصارات حتى الآن مع المدرب فرانك لامبارد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة