بالفيديو.. صلاح يقود ليفربول لهزيمة أرسنال والفوز الثالث بالدوري الإنجليزي

صلاح يحتفل بهدفه الشخصي الثاني والثالث لليفربول (غيتي)
صلاح يحتفل بهدفه الشخصي الثاني والثالث لليفربول (غيتي)

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفين، ليقود فريقه ليفربول لتحقيق فوز ثمين على أرسنال 3-1 اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ليفربول بهدف سجله جويل ماتيب في الدقيقة 41، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59.

وسجل أرسنال هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 85 عن طريق لوكاس توريرا ليقلص النتيجة.

ورفع صلاح رصيد أهدافه هذا الموسم إلى ثلاثة أهداف ليحتل المركز الثالث مناصفة مع آشلي بارنس لاعب بيرنلي، وبفارق هدفين خلف تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد خمسة أهداف.

ورفع ليفربول رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أرسنال عند ست نقاط في المركز الثاني، انتظارا لما ستسفر عنه بقية نتائج هذه الجولة. 









المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أثار هجوم نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول محمد صلاح على مسؤولي اتحاد الكرة المحلي ردود فعل متباينة، حيث نفى نائب رئيس الاتحاد المستقيل ادعاءات اللاعب، فيما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد رئيس وأعضاء الاتحاد المستقيل، وتمسك بحضور صلاح شاهدا.

وجه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، انتقادات لاتحاد كرة القدم في بلاده بسبب الأجواء التي رافقت المنتخب المصري خلال كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت في مصر الشهر الماضي، وخرج منها "الفراعنة" من ثمن النهائي بعد خسارتهم أمام منتخب جنوب أفريقيا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة