خطأ بوغبا يسقط مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

بوغبا يسقط على الأرض كما سقط فريقه في فخ الهزيمة (غيتي)
بوغبا يسقط على الأرض كما سقط فريقه في فخ الهزيمة (غيتي)

أحرز المدافع باتريك فان أنهولت هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح كريستال بالاس فوزا للذكرى 2-1 على مستضيفه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أداء متواضع من صاحب الأرض.

وسدد فان أنهولت كرة قوية في مرمى ديفد دي خيا بعد خطأ فادح من بول بوغبا، بعدما أدرك دانييل جيمس التعادل ليونايتد في الدقيقة 89، ليلغي تقدم بالاس في الشوط الأول عبر جوردان أيو.

وهز أيو الشباك على عكس مجريات اللعب في الدقيقة 32، إذ عاقب بالاس مستضيفه يونايتد على افتقاره للإبداع في خط الوسط والفاعلية في الهجوم، وأهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء لصاحب الأرض قبل 20 دقيقة من النهاية.

وكوفئ بالاس على انطلاقاته في نصف ملعب يونايتد، عندما لمس جيفري شلوب تمريرة الحارس فيسنتي جوايتا العالية، لتتهيأ أمام أيو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة منخفضة في شباك دي خيا.

ومع اقتراب الوقت من نهايته أدرك الجناح جيمس التعادل بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية العليا، لكن أفراح جماهير صاحب الأرض لم تدم طويلا إذ خطف بالاس الفوز بعد ذلك بدقائق قليلة.

وقدّم بوغبا -الذي أهدر ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين الماضي- أداء سيئا آخر، عندما فقد الكرة في منتصف الملعب وسدد فان أنهولت كرة منخفضة في مرمى دي خيا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

قال موقع تويتر الأربعاء إن ممثلين عنه سيلتقون مع مسؤولين من مانشستر يونايتد الإنجليزي وأعضاء في منظمة "كيك.إت.أوت" البريطانية المناهضة للتمييز، بعدما أصبح لاعب وسط الفريق بول بوغبا أحدث لاعب يتعرض لإساءة عنصرية عبر الإنترنت.

وجّه مانشستر يونايتد رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أكد من خلالها سعيه مبكرا للمنافسة بقوة على لقب المسابقة الغائب عنه منذ موسم 2012-2013، وذلك عقب فوزه الكبير برباعية نظيفة على ضيفه تشلسي في قمة مباريات الجولة الأولى للبريميرليغ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة