تجاهل صلاح مجددا في الترشح لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

صلاح وماني فازا بلقب هداف الدوري ومع ذلك رشح الثاني للجائزة واستبعد صلاح (رويترز)
صلاح وماني فازا بلقب هداف الدوري ومع ذلك رشح الثاني للجائزة واستبعد صلاح (رويترز)
للمرة الثانية على التوالي تتجاهل رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا نجم وهداف ليفربول محمد صلاح وتستبعده من القائمة المختصرة للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب بموسم 2018-2019 من خلال التصويت الجماهيري.
وكانت الرابطة قد تجاهلت صلاح أيضا عندما وضعت قائمة المرشحين لنيل جائزتها لأفضل لاعب بالموسم، التي فاز بها نجم دفاع ليفربول فيرغل فان دايك.
وأعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي على تويتر انطلاق التصويت مساء أمس الجمعة بين ستة لاعبين نصفهم من بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، هم سيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ وبيرناردو سيلفا، إلى جانب نجمي ليفربول فان دايك وساديو ماني، ونجم تشلسي إدين هازارد.

 
وجاء تجاهل الرابطة للنجم المصري رغم أنه فاز بالجائزتين العام الماضي، ورغم نجاحه في الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي انفرد به الموسم الماضي وشاركه هذا الموسم ساديو ماني وهداف أرسنال بيير أوباميانغ ولكل منهم 22 هدفا.
يذكر أن التصويت لاختيار الفائز سيستمر حتى الساعة الثامنة من صباح الإثنين المقبل بتوقيت لندن، بعدها سيعلن الأفضل من وجهة نظر الجماهير.
المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يبدو أن نجوم فريق ليفربول سيحظون بنصيب الأسد في الألقاب الفردية هذا الموسم، حيث ذكر تقرير صحفي إسباني أن نجوم الريدز الثلاثة محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان ديك ضمن خمسة مرشحين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

فاز نجم ليفربول محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أبريل/نيسان الماضي، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليحقق بذلك إنجازا تاريخيا كبيرا، حيث نجح في موسمين فقط في تخطي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعادل رقم أسطورة ليفربول السابق ستيفن جيرارد وهاري كين، ولكل منهما ست جوائز.

يواجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم منافسة شرسة من زميليه فيرجل فان دايك وساديو ماني ولاعبي مانشسترسيتي سيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ وبرناردو سيلفا وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، للحفاظ على جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ للموسم الثاني على التوالي.

تقاسم النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول جائزة الحذاء الذهبي التي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، مع زميله بالريدز السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، ليصبح لقب هداف المسابقة العريقة أفريقيا خالصا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة