"طرد تعسفي".. إلغاء بطاقة سون الحمراء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها سون هيونغ مين مهاجم توتنهام، بسبب عرقلته العنيفة لأندريه غوميز لاعب إيفرتون الذي اضطر إلى الخضوع لعملية جراحية.

وترك سون المباراة وهو يبكي بعد عرقلته لغوميز التي نتج عنها إصابة لاعب إيفرتون بكسر في الكاحل الأيمن خلال المباراة الأحد الماضي وانتهت بالتعادل 1-1.

وحصل سون في الأساس على البطاقة الصفراء التي تغيرت بعد ذلك إلى حمراء، حيث وصفت الرابطة الواقعة بأنها "تهدد سلامة لاعب".

وطعن توتنهام على قرار طرد اللاعب الكوري الجنوبي الدولي، الذي كان يواجه عقوبة الغياب ثلاث مباريات، وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان أن اللجنة التنظيمية المستقلة أيدت وصف القرار بـ"الطرد التعسفي".

وخرج اللاعب البرتغالي الدولي غوميز من المستشفى اليوم الثلاثاء، بعد 24 ساعة من الجراحة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي إيفرتون أن لاعب وسطه الدولي البرتغالي أندريه غوميز يعاني من كسر في كاحل قدمه اليمنى تعرض له قبل 10 دقائق من نهاية المباراة ضد توتنهام الأحد، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مشهد مروع وصادم خيّم على مباراة إيفرتون وضيفه توتنهام أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إصابة البرتغالي أندريه غوميز لاعب وسط أصحاب الأرض المروعة، الذي خضع لجراحة ناجحة لعلاج كسر في الكاحل الأيمن.

وأخيرا وصلت من إيفرتون أنباء جيدة عن إصابة البرتغالي أندريه غوميز لاعب خط وسط الفريق، بعدما خيمت أجواء حزن وبكاء منذ يوم السبت الماضي الذي شهد مواجهة "التوفيز" مع ضيفه توتنهام في البريميرليغ، والتي انتهت 1-1 وتعرض فيها غوميز لكسر خطير في كاحل قدمه اليمنى.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة