"أكثر اللاعبين كسلا".. هازارد يحصل على لقب جديد

وصف النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب طرابزون سبور التركي لكرة القدم البلجيكي إيدين هازارد زميله السابق في نادي تشلسي الإنجليزي ولاعب ريال مدريد الإسباني الحالي؛ بأنه أكثر اللاعبين "كسلا" الذين لعب إلى جانبهم طوال مسيرته الكروية.

وقال ميكيل في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" الرياضية "هازارد هو أكثر لاعب كسول لعبت إلى جانبه لكنه يظل موهبة خارقة".

وأضاف "هازارد لديه موهبة رائعة، ربما ليس بنفس مستوى ميسي، لكنه كان يستطيع أن يفعل بالكرة ما يحلو له حينما تكون بحوزته".

وأضاف "لم يكن يحب التدرب بقوة، حينما كنا نتدرب كان ينتظر أن ننهي الأمر ويتوقف لمشاهدتنا، لكن يوم الأحد يصبح أفضل لاعب في المباراة، هذا أمر لا يصدق".

ويلعب أوبي ميكيل في الدوري التركي مع فريق طرابزون، بعد 11 موسما قضاها في تشلسي، منها خمسة مواسم لعبها مع هازارد في الفريق، بينما أنهى هازارد مسيرة امتدت سبعة مواسم مع تشلسي وانتقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان متاعب متلاحقة مع نادي ريال مدريد قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، ويبدو أن الآمال التي عقدها على النجم البلجيكي إيدن هازارد لم تكن في محلها بعد فشل اللاعب في الظهور بمستوى مقبول خلال المواجهات الودية.

يبدو أن جماهير ريال مدريد والوسائل الإعلامية بالعاصمة الإسبانية غير راضية عن محصلة اللاعبين الذين تعاقد معهم الملكي في سوق الانتقالات الصيفية (الميركاتو)، إذ كانت الأنباء الواردة من البرنابيو تتحدث عن ثورة في التشكيلة بعد الموسم الماضي الصفري لكن كان هناك جعجعة كثيرة وطحين قليل ولولا التعاقد مع البلجيكي إيدن هازارد لكان الملكي خرج من السوق دون أن يبيع ويشتري.

تترقب جماهير ريال مدريد المواجهة الحاسمة بدوري أبطال أوروبا أمام غلطة سراي التركي مساء اليوم الثلاثاء، وتترقب مساهمة حاسمة من النجم البلجيكي إيدين هازارد في إنقاذ النادي الملكي من الورطة التي هو فيها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة