صلاح يغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد

يغيب النجم المصري محمد صلاح في وقت يشارك فيه البرازيلي أليسون بيكر والكاميروني جويل ماتيب في مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها بعد قليل.

ونشر "الريدز" قائمته للمباراة، وغاب صلاح بشكل كامل عن التشكيلة الأساسية وحتى البدلاء، وكان صلاح أصيب في اللحظات الأخيرة من المباراة التي فاز بها الفريق على ليستر سيتي في الجولة الماضية، بينما غاب ماتيب عن تلك المباراة ومباراة سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بسبب كدمة.

وعاد أليسون للتدريبات بعد فترة من الغياب بسبب إصابته في ربلة الساق (السمانة) أمام نوريتش سيتي في المباراة الافتتاحية للموسم.

ويتصدر "الليفر" جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ24 نقطة من ثماني مباريات متقدما بفارق خمس نقاط عن مان سيتي صاحب المركز الثاني من تسع مباريات، في حين يشغل "الشياطين الحمر" بـ14 نقطة المركز الـ14 من ثماني مباريات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سعادته بعودة المصابين إلى التدريبات والحالة الجيدة لجميع لاعبيه العائدين من المشاركات الدولية مع منتخبات بلدانهم، مؤكدا سعادته باكتمال صفوف الفريق في التدريبات قبل مواجهة الأحد القادم أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليغ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة