صلاح وبيكر وماتيب.. كلوب يوضح وضعية العائدين قبل مواجهة مان يونايتد

يعد بيكر (يمين) وصلاح (بجواره) من أعمدة فريق ليفربول (غيتي)
يعد بيكر (يمين) وصلاح (بجواره) من أعمدة فريق ليفربول (غيتي)

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سعادته بعودة المصابين إلى التدريبات والحالة الجيدة لجميع لاعبيه العائدين من المشاركات الدولية مع منتخبات بلدانهم، مؤكدا سعادته باكتمال صفوف الفريق في التدريبات قبل مواجهة الأحد القادم أمام مانشستر يونايتد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن مشاركة الثلاثي العائد من الإصابة، أليسون بيكر وجويل ماتيب ومحمد صلاح، ليست محسومة حيث تتوقف على نتيجة فحص اللياقة البدنية.

وردا على سؤال حول اللياقة البدنية للفريق، قال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل اليوم "الوضع أفضل، يجب أن نتحقق، ما زال أمامنا تدريبان قادمان بداية من بعد ظهر هذا اليوم وعلينا أن نرى. ثم سنتخذ قرارات، هذه هي طبيعة الأمر. لم نقرر شيئا بعد".

كما أكد المدرب الألماني أيضا أن فريقه ليس لديه مخاوف بشأن الإصابات بعد انتهاء فترة توقف المشاركات الدولية.

وأضاف "لقد عاد جميع اللاعبين في حالة جيدة من المشاركة الدولية وهو أمر هام للغاية. لقد أمضينا الآن ثلاثة أو أربعة أيام من الإعداد مع الفريق كاملا، وهو أمر مطمئن قليلا على الأقل".

وعاد أليسون إلى المران مع الفريق الأول بعد غيابه عن المشاركة منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز أمام نورويتش سيتي هذا الموسم.

كما تم تبديل صلاح قبل النهاية بدقائق عدة في المباراة الأخيرة التي انتهت بالفوز على ليستر سيتي، في حين غاب ماتيب عن تلك المباراة والمباراة السابقة ضد سالزبورغ بسبب الإصابة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تلقى مشجعو نادي ليفربول أخبارا سارة قبل مواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، في قمة مواجهات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وذكرت تقارير صحفية في بريطانيا أن النجم المصري محمد صلاح والحارس أليسون بيكر سيسجلان حضورهما في التشكيلة الأساسية التي ستواجه الشياطين الحمر. وتعافى صلاح من إصابة طفيفة على مستوى الكاحل، تلقاها خلال مشاركته في […]

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة